يا حي ياقيوم تحرم من تساعدني في مساعدت اختي على النار يارب أختي ثالث ونفسيتها زفت

الطالبات والمعلمات

يا أخواتي من معلمات او طالبات اختي تعبانه نفسيتها ومتحطمه اقولكم المشكله حتى النسبه تقول مابيها بس جايتها رهبه غريبه من الامتحان لانها سريعة التأثر والبنات طيرو عقلها من اسألت الرئاسه تكفون اي مساعده اي نصيحه اي طريقه ان ملخصات اي نمماذج اسأله اي شي ممكن يساعدها في كل المواد او طريقة مذاكره كل شي تكفون لاتبخلون حتى امي تعبت نفسيتها منها با المره بس منسدح من الهم وان قامت تضيق الصدر وجهها أمشحب أو فجئة تبكي الله يسامحها البنات ارعبوها رعب المشكله ابي طريقه اتساعدني انا في مساعدتها من جد انا من زمان عن الدارسه ولا ادري وش جد واستجد هي ادبي ولا ادري هل فيه طرق تحفزها على الاستيعااب لانها دايم تردد انا مخي متجمد وانا ما احفظ يعني انواع التحطيم ولا ادري وشلون اساعدها حاولت اقوي من عزيمتها حاولت اشجعها مافي فايده اتصال واحد من البنات الي جاهم وسواس عشان النسبه يهدها هد وتخويف ماينتهي الله يسامحهم المشكله هذا الشي ماخلها تنتج الا العكس خلها بس طايحه لدرجة صرنا نقولها لامانبي نسبه بس انجحي تقول ما اضن حتى انجح قلنا لها افصلي قالت ماني قادره يعني قاعده في النص الله يجزها الجنه والفردوس الاعلى وكل ماتتمنى دنيا واخره ويفرج لها كل كربه الي تساعدنا الله يرزقها من حيث لاتحتسب ويفتح لها ابواب الخير دنيا واخره انا في انتظاركم ربي يوفقكم ويعطيكم ألف ألف عافيه
أختكم
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"عبير النرجس"
اهلا اختي

الله يوفقها وييسر لها امرها

راح يكون لي عوده بإذن الله لأكتب تجربتي..لأنها مقاربه لتجربة اختك

الله يوفقها يـــــــــــــــارب
أم البركات 777
أم البركات 777
الله يجزاك ألف خير ويوفقك دنيا واخره
لمسة بساااطة
لمسة بساااطة
السلام عليكم اختي

انا ما اشوف اي سبب لخوف اختك
لاني باختصار ........انا هذة السنة ثالث وعلمي كمان :42:
واختباراتي بعد اسبوع :22:
انا ما كذب واقول ماني خايفة . خايفة لان هذة السنة مصيرية ويارب اجيب نسبة حلوة
لكن الواحد يسوي اللي علية ويتوكل على رب العالمين
واللي ربي كاتبه بيصير
انا اعرف بنات تخرجوا العام وقبله يقولون والله إنها سهلة لكن ما ضيعنا غير الخوف
يعني البنات اللي نجحوا وجابوا نسب حلوة احسن منها لا والله
لكن الواحد لازم يتفائل ويحط قدامه هدف وبعدين على اسئلة الوزارة بالعكس تذاكر حقت السنوات اللي راحت
واذا ما جابت نسبة حلوة في الترم الاول تعدلها في الترم الثاني
بس اهم شيء تكون واثقة من انها تقدر تجيب اللي تبغاه
ولا تضيع الوقت في الخوف وان درجاتها حقت الاختبارات الدورية مو حلوة او شيء
اللي راح راح ربي كاتبة وصار
اما اللي جاي تقدر تتفوق فية
قوليلها تبدأ تذاكر وترتب جدول احسن من الخوف اللي بيضيعها
وعلى الملخصات او الاختبارات او النصائح
فمواقع النت مليااااااااانة انتي بس سوي بحث عن اللي تبغية

والله يوفقها ويوفق الجميع

umalsady
umalsady
فى الامتحانات كثير من الطلبة يعانون من مشكلة النسيان التى تزداد مع التوتر والضغط مما يؤثر على قدرة التحصيل الدراسي وعدم التركيز ، و يرجع الأطباء هذه الظاهرة إلى وجود قصور الدورة الدموية للمخ أو اضطرابات الغدد الصماء أو خلل في النظام الغذائي أو الافراط في تناول المشروبات المنبهة مثل القهوة أو الشاي .ويحذر الأطباء من شدة مخاطر الأدوية المهدئة أو المنومة ومن السهر المتواصل فالاستيقاظ والنوم المبكر مع تنظيم أوقات المذاكرة من أفضل الطرق الصحية لتحقيق التفوق الدراسي .ولتحقيق النجاح ، ينصح الأطباء بضرورة الانتباه على طريقة الجلوس أثناء المذاكرة التى لها دور كبير في التحصيل الجيد ، فلابد ان يكون الجلوس في وضع معتدل وفي حجرة جيدة التهوية والاضاءة ، وتجنب الجلوس لفترات طويلة مع ثبات وضع الرقبة في اتجاه ثابت دون تحريكها ، مع تجنب تحريكها بشكل فجائي مع ضرورة فرد الرقبة وعدم ثنيها حتى لا يتعرض الطالب لآلام العنق والشعور بالدوخة والصداع وعدم الاتزان والاجهاد وعدم القدرة على التركيز .وعند شعورك بالتوتر والقلق والاجهاد أثناء المذاكرة يجب على الفور الحصول على قسط من الراحة لا يقل عن 15 دقيقة مع ممارسة بعض التمرينات الرياضية الخفيفة لتقوية عضلات الرقبة والكتفين حتى يمكن استعادة اللياقة الذهنية ، كما ذكرت جريدة اليوم.ويؤكد الأطباء على أهمية الغذاء المتوازن اللازم لتغذية خلايا المخ والابتعاد عن الاطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من المواد النشوية والدهون المشبعة التي تسبب الخمول والكسل وعدم القدرة على التركيز مع الاكثار من تناول العصائر الطبيعية والفواكه الطازجة.
للامانة منقول بس حبيت افيدكم

مدرسة رياضيات (umalsady)
أحب أهلي
أحب أهلي
أختي الله يوفق أختك وبحكم كوني معلمة ثالث ثانوي وقد أحتكيت بكثير من الطالبات ممن تعاني منه أختك فنصيحتي لها ولغيرها النجاح ياحبيبتي لايأتي على جناح حمامه .... أنتِ في مرحلة تتطلب منك الجد والمثابرة والأنتباه لشرح المعلمة طوال العام وأخص فترة المراجعة الفصل الاول ثم عليك حبيبتي أن تبحثي عن الطريقة التي تناسبك للحفظ والفهم فمن واقع تجربتي كل شخص لديه طريقه تمكنه من الحفظ والفهم جيداً ثم لاتشغلي وقتك بأسئلة الاعوام السابقة بتاتاً .... ثم ياحبيبتي صديقتك هذه أبتعدي عنها ...,ابحثي عن صديقة متفألة ترى النصف الممتلئ من الكأس .....