ارجوووووووووووكم ردو علي ظروري للي جربو اطفال الانابيب؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات بالمنتدى حبيبت اسالكم سؤال محيرني من الصبح:(

انا بادية علاج لاطفال الانابيب ودورتي منتظمة ولله الحمد اخذت الابرة التحضيرية بتاريخ11يناير يعني من عشر ايام سالتهم متى بتنزل الدورة قالو بما ان دورتج منتظمة راح تنزل باذن الله بموعدها وسمعت بعد من بنات ثانيين ان في بنات وايد يحملون من هالابرة التحضيرية..

السؤال انا امس بالليل جاني الم قوي مثل الم الدورة وايد قوي قلت اكيد الدورة شرفت قلت يالله الحمد الله علشان ابلش منشاط رحت شفت والا نفط خفيفة جدا دم بني اعزكم الله قلت اوكي يمكن الدورة ماراضية تنزل علشان انا وايد افكر في الموضوع شربت قرفة قلت علشان تنزلها خف الالم ونمت قعدت اليوم والصدمة ان مافي ولا شي ولا دم ولا نقط ولا حاجة ولاحتى الم الالم خفيف جدا!!:eek:

اللي ابي اعرفه شاسوي والمفروض ان هذا موعدي لنزول الدورة تكفون يابنات اللي عندها خبره بهالموضوع او سامعه عن وحده مارة بنفس تجربتي تكفون تفيدني الله يرضا عليكم ويرزقكم بالذرية الصالحة يارب:)

ادري طولت عليكم اسمحو لي:(
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هلا100
هلا100
يعني سويتي ترجيع للبويضات وبعد عشر ايام نزل عليك نقط الدم وبعدين اختفت

حبيبتي اصبري شوي ربما هذا دليل على غرس البويضات بالرحم فياليت ما تكثرين حركة ولا تشربين اي حاجة حتى تتأكدين ان مافية حمل ...

فربما يكون فية حمل وربما لا

يارب ترزقك وتفرج همك ولا تخسرك وكل مسلم

يارب ترزقك وترزقني وكل محرومة الذرية الصالحه
sssss110
sssss110
يعني سويتي ترجيع للبويضات وبعد عشر ايام نزل عليك نقط الدم وبعدين اختفت حبيبتي اصبري شوي ربما هذا دليل على غرس البويضات بالرحم فياليت ما تكثرين حركة ولا تشربين اي حاجة حتى تتأكدين ان مافية حمل ... فربما يكون فية حمل وربما لا يارب ترزقك وتفرج همك ولا تخسرك وكل مسلم يارب ترزقك وترزقني وكل محرومة الذرية الصالحه
يعني سويتي ترجيع للبويضات وبعد عشر ايام نزل عليك نقط الدم وبعدين اختفت حبيبتي اصبري شوي ربما...
قطـــــــــــــوة ورديـــــــــــة

قبل سنتين سويت عمليه انابيب

وبعد اسبوعين من ترجيع البويضات ...نزل معاي دم بني

وللاسف كنت مو مهتمه نهائيا ..ماتوقعت ان فيه شئ

وبعد ماحللت طلعت حامل

ويوووووومين ونزل معاي دم ....يعني كان حمل

ان شاء الله حمل ياقلبي

الله يرزق كل محرووومة
قطوة وردية
قطوة وردية
تسلمون عالرد حبيباتي بس انا ليلجين ما بديت التنشيط ولا سحب البويضات ولا الترجيع انا فقط اخذت الابرة التحضيرية في 21 من الدورة والحين موعدها تنزل علشان اروح ثاني يوم للدورة ابدا تنشيط انا من الالم على بالي جاتني الدورة شربت غرفة وشطيت عمري قلت ابها تنزل صح قبل العملية نزل علي نقط دم فقط بني لا غير والالم خف اليوم الصبح يوم قعدت اختفى الدم والالم وقمت اخاتي الله يستر

هذا للتوضيح للاخوات اللي ردو قبل
ام عبد الجبار
ام عبد الجبار
شوفي حبيبتي اخر مرة سويت العملية كان قبل شهرين وما كتب ربي حمل للمرة الثانية والحمدلله على قضائه بالنسبه للابرة التحضيريه مايكون معاها حمل والله اعلم لان هالابرة تمنع نشاط البويضه على اساس هم اللي ينشطونها لوقت اللي يبغونه{اللي هو وقت سحب البويضة}علشان كذا راح يكون فيه لخبطة عليكي شوي فلاتخافي وتوكلي على ربك وانصحك اقري سورة مريم يوميا وادعي ربك والله يرزقنا واياك بالذية الصالحة عاجلا غير اجل....
عيون المها2008
عيون المها2008
الله يرزقك الحمل ويرزق كل مسلم ومسلمة الذرية الصالحة ياارحم الراحمين آمين