((ام عبدالمجيد))
اكره الاعتذار هذي منتهين منها لكــــــــــــــــــــــن !! اعتذر إذا غلطت واعترف بخطاي :09: بس مو عاد اقعد اعتذر لين يرضى لا والله اعتذر مره وحده واعترف بخطاي مره وحده والباقي عليه :22: واحاول مااغلط علشان مااعتذر شكراً لصاحبة الموضوع :30:
اكره الاعتذار هذي منتهين منها لكــــــــــــــــــــــن !! اعتذر إذا غلطت واعترف بخطاي :09:...
الشكر لك ياثواني وعلى مرورك
((ام عبدالمجيد))
بصراحة.. كلمة آسفة تطلع مني تلقائيا لما أغلط.. وأتم حاسة بتأنيب الضمير لين ما يرضى الطرف الآخر.. على فكرة.. مجرد ما أنسان غلطان يقولي آسف أرضى بسرررررعة.. أعتبرها الكلمة السحرية مادري ليش؟!؟!!!! هل هذا يعتبر ضعف مني.. بصراحة ماعرف..!! أي حد يباني أرضى علي يقولي آسف.. بس بشرط.. لازم أحس أن "آسف" من قلبه وأنه فعلا ندمان على خطأه.. دايما أحط نفسي مكان الطرف الثاني.. لأن كلمة "آسف" تطلع من قلبي.. وشكرا على طرح التساؤل الحلو :)
بصراحة.. كلمة آسفة تطلع مني تلقائيا لما أغلط.. وأتم حاسة بتأنيب الضمير لين ما يرضى الطرف...
ايو الله انك صادقه كأنها الكلمة السحرية ......... بس على فكرة رضىنا بسرعة مو معناتها ضعف بالعكس معنتها طهارة قلبك وانك ماتشلين على احد وانك تتمعين بطيب النية

مشكورة على المررررررررور الخفيف الحلو..........:42:
الياسمينة وبس
انا زمان كان الاعتذار اصعب علي من اي شي ونفسيييييييييييييييييييي عزيزه خاصة لو كنت مو غلطانه:42: ولو بغيت اعتذر ....يييوووووووه ما ادري وش اسوي واحتار وشلون ابدا :09: بس الحين ....عااااااااادي جدا جدا بمجرد حصول المشكله اقوم احب راسه واعتذر برغم اني احيانا موانا الغلطانه ..........عشان المركب تمشي ياختي والدنيا فانيه ......ليه اضيعها بزعل وضيقة صدر.........اذا كانت الدنيا بتحلو بكلمه مني اقولها وارتاااااح.....:22:
انا زمان كان الاعتذار اصعب علي من اي شي ونفسيييييييييييييييييييي عزيزه خاصة لو كنت مو غلطانه:42:...
قلتي نفس الكلام اللي في خاطري