دلع ريما
دلع ريما
مشكورين على المرور..
يعني أغلبكم مثلي توه بادي بالصابونة..
نبغى بعد تجارب البنات اللي نفعت معاهم..علشان نستفيد..
قذوقذو
قذوقذو
السلام عليكم جميعا ........

بنات انا شريت صابونة البابايا لمن كنت بلندن من محل اعشاب وسألت اللي بالمحل وقال انه يبيعون

الاصليه وتعطي بياض للبشره وتخليها لون واحد وفعلا شريتها بس غاليه عطاني اياها ب110 ريال

استغربت واحنا بالبلد يبيعونها ب10 ريال فأستخدمتها وفعلا احس بالبياض وريحتها فاااااااايحه

حلللللوه وفوق هذا ما يخلي بشرتك جافه تخليها رطبه كانك حاطه كريم وتحسفت ما خذت منها .
دلع ريما
دلع ريما
قذوقذو...
ايش مكتوب على غلاف الصابونة اللي اشتريتيها؟؟
يمكن موجودة هنا بالسعودية..
قذوقذو
قذوقذو
قذوقذو... ايش مكتوب على غلاف الصابونة اللي اشتريتيها؟؟ يمكن موجودة هنا بالسعودية..
قذوقذو... ايش مكتوب على غلاف الصابونة اللي اشتريتيها؟؟ يمكن موجودة هنا بالسعودية..
والله يا الغاليه (( دلع ريما )) نفس اللي شريتها من السعوديه نفس العلبه والمكتوب عليها صابونة البابايا الاصليه وعليها علامه فضيه بس انا اتكلم على الصابونه نفسها احسها غير وريحتها احلى وسامحيني لان العلبه تخلصت منها
بنت_ابوها
بنت_ابوها
والله يا الغاليه (( دلع ريما )) نفس اللي شريتها من السعوديه نفس العلبه والمكتوب عليها صابونة البابايا الاصليه وعليها علامه فضيه بس انا اتكلم على الصابونه نفسها احسها غير وريحتها احلى وسامحيني لان العلبه تخلصت منها
والله يا الغاليه (( دلع ريما )) نفس اللي شريتها من السعوديه نفس العلبه والمكتوب عليها صابونة...
بنات ..... نصيحه من اختكم
معظم انواع البابايا الموجوده حتى في الصيدليات مقلده يعني مو فلبينيه اصليه
المورد المعتمد للصابون الاصلي هي مؤسسة نجمة المفيض
الصابون الاصلي تلاقون عليه علامة المؤسسة استكر فضي (مرسوم عليه شكل مثلث في داخله حرف M)
وغير كذا ترونه مقلد وللاحاطه جرى النشر >>> مفوضة دفاع عن المؤسسة :hahaha: