هل صحيح أن القهوه... ؟

علاج السمنة والنحافة

هل صحيح أن القهوه تحرق الشحوم ؟
قرأت امس في مجلة سيدتي عن فوائد القهوه بانها تزيد كفاءة عمل العضلات بنسبة 13% يعني بتحرقي دهون اكتر . وايضا تحرر الشحوم(الدهون) من الخلايا الدهنيه مما يسمح بعبورها اللى مجرى الدم وبالتالي التخلص منها طبعا لأنها تختوي على مادة الكافيين التي تساعد في حرق الشحوم. ومن مضارها تؤدي الي هشاشة العظام اذا افرطتي في تناولها عن الحد المعقول.

هاذا ما قرأت في المجلة

وايضا قرأت لاحدى الاخوات في هذا المنتدى بانها لا تنصح بتناول القهوه ابدا لأنها تخزن الدهون على صورة سيليوليت ، و كل فنجان من القهوه يحتاج الى 4 اكواب من الماء لتعويض الجسم من نقص سوائله ، لأن القهوه مدره للبول اي تسحب من سوائل الجسم :)

الاقوال متضاربه ؟؟؟

مين عندها جواب طبي او صحيح تفيدنا

يعني نشرب قهوه والا لأ ؟ :27:
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهد بنت كويسه
شهد بنت كويسه
شوفي حبيبتي
انا من مدمنين القهوة
شفت مقابلة بالتلفزيون مع احد الاخصائيات وكانت تحكي عن القهوة العربية ( الي نشربها بالسعوديه بالهيل والزعفران ) وقالت انها مليانه سموم وخطرة على الصحه لأننا ناخذ المغلي منها ونترك المفيد وهنا المصيبه
سألوها عن القهوة الامريكية بيتهيأ لي او التركية فقالت انها ارحم بكثيييير من القعوة العربية

عموما ولا اطيبل عليك
القهوة ياللي فيها كافيين بنسبة عاليه معروف انها تزيد طاقة الجسم وتخليك تحرقين اكثر
وهذا اخذتها من فم احد الاستشاريين في GNC
الشركة المعروفة لإنتاج المنتجات الطبيعية
وايضا نصح فيها دشتي في احد لقاءاته

الحلو في الموضوع
اشربي قهوة وفوقها 4 كاسات مويه عشان تعوضي اللي خربتيه :)
كذا والا كذا انتي كسبانه

موفقه
جيادا
جيادا
الحين انا مدمنة نسكافيه اموت فيها بشكل ماتتخيلون
فكرت يوم من الأيام اني اوقفها بس في يوم ماتتخيلون اش صار بغيت اموت من الصداااااااااااع قلت مايبغالي الا مستشفى الأمل عشان اتعالج من هذا الإدمان
الحين رجعتلها بس قللت يعني ثلاثة اكواب لأني سمعت وقريت ان الكافيين يخزن الدهون في الجزء السفلي من الجسم!!

اذا كلامكم صح والله لأجلس يومي كله اشرب نسكافيه ياريت تأكدولي بليييييييييييييييييييييييييييييييييز
شهد بنت كويسه
شهد بنت كويسه
جيادا
ما احط في ذمتي
هذا الكلام الي سمعته وقريته بنفسي
لكن انتي توزاني
لا افراط ولا تفريط
اشربي قهوة ولا تكثرين لانها اصلا تضر بالقلب
أسأليني :( أنواع الخفقان اللي عندي
بس يخرب بيتها لذيذة ومثل ماقلتي
شغلة ادماااااااان
يالله سترك وعفوك
ديما_الأردن
ديما_الأردن
اخواتي العزيزات شكرا على مشاركتكم
انا سمعت كمان انه نسكافيه سيك (يعني من دون سكر ولا كوفي ميت بس مع مي) مرتين باليوم بتنحف كتير
ايمان الحبيبي
السلا م عليكم

الله يسمع منك يا ديمه ان شاء الله بننحف من ورى النسكافيه لاني بحبها بس بحاول اقل منها لان بتأثر على امتصاص الكالسيوم واحنا الستات بحاجه للكالسيوم عشان متانة العضام والعمود الفقري واستقامته مهم موضوه الكالسيوم يعني اشربو قهوه وشاي متل ما بدكو بس ابعدو اوقاتهم عن الحليب والاجبان عشان تستفيدو من الكالسيوم