مستشفي الحرس بالرياض الله يوفق من ترد علي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اول مره بولد بالرياض وسمعت عن الحرس يستقبل اي احد مو تبعه القسم الخاص الي جربت ولادتهم لاتبخل علي كم الولاده ويعطون اكسجين وخياطتهم كيف ومين احسن دكتوره لا تطنشوني الله يكتب لكم الاجر
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حمااااده
ام حمااااده
الحرس اكثر من رائع:) :) :) انا ولدت فيه عند الدكتوره محفوظه بيغم وخياطتها ممتازه:42: واذا تبغي زوجك يدخلونه مافي مشكله يدخل وغرفه خاصه والزياره مفتوحه طول اليوم خدمه رائعه وطاقم طبي ممتاز توكلي على ربك وماراح تندمين:26: :26:
الضوء المنير
الضوء المنير
ام حماااده
ياقلبي بكم الولادة؟؟؟؟
والغرف حلوة او عادية؟؟؟؟
حياة العنى
حياة العنى
السلام عليك بصراحة ممتاز انا توني والده عندهم لي 11 يوم بس أنا أساس عندهم يعني تبعهم مو بفلوس اراجع وكنت أراجع في العيادات الشامله في أم الحمام عند دكتورة ألمانية خياااااال أسمها أنجلند يوم جاء التاسع حولوني على المستشفى الكبير في خشم العان بس مارجعت إلا مره وجت أجازة عيد الاضحى وما كان فيه دوام وولدت في22/12 وكانت عنايتهم أكثر من رائعة وقت الولادة كنت بكرية وماعجلو على خلوني أخذ راحتي في الولادة مع أني جايتهم وكان فاتح الرحم 3 سم بس
أريج الزهـور
أريج الزهـور
انا اراجع فيه حاليا على حسابي عند الدكتورة محفوظه بصراحه رووووعه واختي ولدت فيه قبل كذا وتمدحه وان شاءالله البنات يفيدونك
ام حمااااده
ام حمااااده
الضؤ المنير :) حبيبتي انا اتعالج بالحرس على حساب شركه فينيل تبع الحرس بس اتوقع انها غاليه وبعد لاني كنت بكريه وتعبت من الطلق عطتني ابره الظهر ولدت من دون الم ماحسيت الا اولدي جنبي وزوجي على راسي بس مثل ماقلت لك احنا تبع تامين شركه فينيل:26: :26: :26: