شعر ميريام فارس

العناية بالشعر

الي تعرف طريقه أجعد فيها شعري زي ميريام فارس زي المكرونه لاتبخل عليه بطريقه أورابط الموضوع الله يوققها دنيا وأخره الي تساعدني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
41
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ريما&&
ام ريما&&
ايش اللي عاجبك في كشة ميريام فارس شكلها مو حلو كأنها لها شهور ماحطت المشط في شعرها
صراحة ماعجبني شعرها رغم انها حلوة بس تسريحة شعرها مو حلوةطبعا هذا رأيي الشخصي والناس اذواق وانتي مومحتاجة له بس حبيت اتفلسف شوي تحياتي ياقلبي
saooda
saooda
والله حتى أنا عاجبني مره
طالع عليها يجنن
لكن علينا احنا ماعتقد موكلنا طبعا
ههههه
نورة الخبر
نورة الخبر
اقول الحمد لله على نعمه العقل هههههههههههههههههههههههههه
!i!R!i!M!i!
!i!R!i!M!i!
UP

ايوه حقيقي حنا ماينفع لان ملامح الوجه لها دور يبيلنا ملامح مثاليه لان هالتسريحه تبرز لامح الوجه بالمره وصراحه حتى انا ابي احد يقولنا كيف نسوي هالتسريحه بالبيت لكن هي يبيلها كوافيره سنعه ميريام كوافير طبعا عاملها هالتسريحه

تحياتي لك :)
*أبهــاويه*
*أبهــاويه*
انا مابعرف اذا بقدر اوصف لك ولا لا
حاولت اتابع الكوافيره لمن اشتغلت الكيرلي على شعر بنتي بعرس عمتها سشورت شعرها كلها بعدين خلطة الموس مع الماء
او ما ادري وش كانت تخلط بعلبه معاها وقسمت شعر البنت وبدأت من فوق خصله خصله تغرقها بالموس وتلفها بطريقة الدوران الين توصل لفروس الشعر وتحط بنسه وعلى هالشكل الين انتهت من شعرها وقامت تجففه بالسشوار وبعدين قالتلها قومي البسي واخلصي وتعالي أكمل فك شعرك
وبعد مالبست فكت شعرها تسحب البنسه واصبعها بالفه وتحرك اللفه بهدوء على تحت بطريقه ما تخرب
كوافيره عاد ومابعرف اوصف حركاتها
المهم فكتلها اياه كله وثبتت لها القصه بعدما فرقتها لها من على جنب
وطلعت التسريحه عليها تاخذ العقل رغم ان بنتي وجهها نعوم وصغيره وعمرها13 سنه

لا تهتمي للي بيحاول يعقدك جربي الي بنفسك دامك ما بتعملي شي يغضب ربي
المهم وانت بتعملي التسريحه مايكون ببالك انك بتعمليها حتى تكوني مثل الفنانات حتى لا تكسبي الاثم ولكن ابحثي عن التزيين بالحلال

يارب تضبط معاك او احد ثاني يفيدك