hanaa7
hanaa7
YoUNaa YoUNaa :
hanaa 7 الله يديم عليك الشعر الحلو انتي وبنتك ويوفقكم المنال ايش هو الزيت وايش مشكلة شعرك وكيف صار الحين
hanaa 7 الله يديم عليك الشعر الحلو انتي وبنتك ويوفقكم المنال ايش هو الزيت وايش مشكلة شعرك وكيف...
أختى انا رديت عليكي بخصوص الزيت وقلت ليكي مكوناته في الصفحة 1
و مشكله شعري هى الجفاف و التقصيف اما الحين التقصيف قل شويه وجفاف شعري الحمد لله قل بكتيييييييييييييييييررررررررر و الحمد لله بقى رطب بس الطمع يعني نفسي يبقى حريرررررر يهفهف
فارسه بلا فرس
فارسه بلا فرس
عندي هالخلطات الحلوة
زيت السمسم + لبن او زبادي + عسل اصلي + حلبه + حنا + سدر + كريم حمام مثل ويلا او فاشكول
اغسلي شعرك بشامبو دوف الاصلي
واغسلي شطفه اخيرة بحنا مع سدر وموية ورد مخلوط بماء

التدليك مع استخدام امبولات اكرينال تطول الشعر وتقويه ويطلع لك شعر جديد في المقدمة اكثر شي

حنا مع مغلي ماء الحلبه يلمع ويحافظ على الشعر من الرطوبة والتجعد لفترة طويله ويسهل السشواار
وردغان
وردغان
:22: السلام عليكم عزيزاتى انا استخدمت خلطه من عند وحده يعنى فى البيت المهم هاى الخلطه مكونه من حنه ومن لون اسود والله مش عارفه بالضبط وتفرد الشعر يعنى تخلى الشعر حرير بس له ريحه شوى مش واجد انا استخدم شامبو بانتين للريحه المهم مابى اطول عليكم عزيزاتى من اول ماسويت هذه الخلطه وشعرى ماشاف خير والله يمكن بنات البحرين يدرونعنها هى سعرها عشرين دينار المهم شعرى يتساقط بكثافه شو الحل الله يعافيكم
نورهـ
نورهـ
جزاكم الله كل خير
بالنسبة لشعري انا كان ناعم كثير بس خفيف بالمره وبعد ماقصيته اختلف 180 درجه

والخلطات اللي حسيت انها تفيدني
زيت بارشوت +بيضه+ اكليل الجبل مطحون حلو كثير بس الكسل ):
زيت عافيه + حلبه مطحونه حسيت كثرت شعري بس مشكلتها الريحه ماتحملتها ):

جزاكم الله كل خير على المشاركات

والله يكتب لك كل خير مع بنوتك
YoUNaa
YoUNaa
فارسه بلا فرس خلطتك شكلها حلوه بس المشكله اني ما اقدر احط حنه او سدر لان شعري جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف مره .... وبانسبه لاكرينال سمعت انها بمجرد ما توقفينها يخرب الشعر !!!! وش رايك صدق ها الكلام ؟؟
---------------------------------------------
وردغان : استخدمي حبوب مالتي فيتامين (سينتروم ) وحبوب الزنك مفيده جدا وتوقف من التساقط
واستخدمي خلطة الثوم مع الزت اللي يناسبك...
----------------------------------------------
نوره : تصدقين ودي استخدم الحلبه بس في كثير ناس خوفوني منها ...والله يهنيك بشعرك ..