MS.Manoooo
MS.Manoooo
:2thmup: :2thmup: :2thmup:
:2thmup: :2thmup: :2thmup:
أقول الله لا يبلانا ، ولايحدنا على العملية وحتى العملية تتطلع بطن وتشوه وفيه حريم يتوسعون حتى بالعملية ، يعني أحسن شي اللي خالقه الله طبيعي، وعاد اللي ربي حدها على عملية الشكوى لله ، وأحس أنكم تهولون نتايج الولادة الطبيعية بالعكس بعض الحريم يكونون بعدها أحسن، لكن الصراحة منطق أناني وغريب.
سارونةالمزيونة
,ورق عنب عجبني كلامج وايد
أنا دايما أفكر جذي!
أقول اللي ربي حكم عليها واللهم لا اعتراض تولد قيصري. وما أتكلم عن اللي تولد طبيعي و بعدين يصير لها شي و تولد قيصري لأ!
أتكلم عن اللي لازم تولد قيصري! يمين شمال لازم قيصري! مثل اللي عندها مشاكل صحية :قلب ، صمام ، مشاكل بالمخ ، حوض ضيق جدا و لا يمكن للبيبي انه ينزل ، مشاكل ضغط و سكر شديدين ...الخ
ليش هذا الانسانه ما تدعم و تساند! لا نخلي الدنيا سودة بوجهها
الا طبيعي او انتي امرأة ناقصة!!! الطبيعي جميل و حلو و الحمدالله جربته . بس القيصري له ضرورياته و جربته بعد! أنا أصبت بحاله مرضيه و اضطر الأطباء لوضع صمام في مسار الماء اللي بالمخ و من ذاك الحين صارت ولاداتي قيصرية مو لأني ما أقدر بس لأن الدكاترة مانعيني!
مو عيب ولا حرام لما أسلي نفسي و أقول أحسن ! الحمدالله جذي أظل بنت بنوت و زوجي يظل مرتاح معاي!
و طبعا زوجي يسليني و يقولي أحسن ! أنا أصلا أفضل العملية :) طبعا اهو يقول هالكلام علشان يونسني و أنا أدري شكثر اهو يخاف علي!
يا بنات اللي ربي رحمها و جعل ولاداتها طبيعية تحمده و تشكره ! ترى غيرها تتمنى! لكن لما بعض الحريم اللي ما يقدرون يصيرون يعظمون و يمجدون بالقيصري بس علشان يسلون نفسهم! لا تستكثرون هالشي عليهم

والسلام ختام
الدلوعة رند2007
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
والله يابنات زوجي تعقد من الحمل والولادة لان ولاداتي قيصرية العلمية الثالثة كانت قبل 13يوم وكنت أإنا وزوجي في حالة نفسية سيئة جدا حتى ولدي الكبير تاثر معي وكل من حولي يقول لاتعيدينها والحمدلله عاى كل حال
مركب الهوى
مركب الهوى
اللي كاتب لنا ربنا راضين فيه والحمد لله على كل حال
اذكر وحده زارتني بالمستشفى وكنت امسويه قيصريه فقالت ياليتني احمل لو مااولد الا قيصري بس ابغى الحمل شفتوا انكم بنعمه ولله الحمد
والاخت اللي تقول لاتهولون الطبيعي بالعكس مااحد هول الطبيعي بس لابد يكون فيه تغييررررر وتوسع
يعني اللي اتسوي قيصري الحسنه الوحيده فيها ان الوحده ماتتغير واتصير كأنها بنت ماحملت ماشاء الله يعني بتحسدوننا على هذي بعد
الحامل الرشيقة
معروف هالشي بين الرجال
انا اذا ولدت يكلمون اصحاب زوجي عليه يباركون له
يقولون له ندري فيك تدف سريرها لغرفه العمليات وانت تضحك :)