السلام عليكم
لكككككككككم مني هذه الخلطة وان شاء الله راح اجربها لزوجي
يارب اكون افدتكم بس توكلوا على الله وجربوها

1- كوب من الحبة السوداء الناعمة .
2- كوب من حب الرشاد الناعم .
3- ثلثي كوب من الحلبة الناعمة.
4- ربع كوب من المرة الناعمة.
طريقة تركيب الدواء :
تخلط المقادير جميعها ويحفظ هذا الخليط في وعاء مغلق لحفظه من الرطوبة في مكان بارد .

طريقة استعمال علاج العقم:•
تؤخذ يوميا ملعقة متوسطة من الدواء مضافا إليها ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وأخيرا أنبوبة بكامل محتوياتها من غذاء ملكة النحل ، بعد ذلك يصبح الخليط على شكل عجينة توضع في الفم مباشرة وتبلع بقليل من الماء وذلك صباحا قبل تناول وجبة الفطور بربع ساعة ، يتناول بعدها المريض كوبا من الحليب الطازج المبستر وذلك بأن يضاف إليه ملعقة كبيرة من شراب الشعير المحلى بالعسل إن أمكن .

• يستمر تعاطي هذا العلاج لفترة لا تقل عن 40يوما ،يجري بعدها التحليل الطبي العادي للكشف عن كمية النطف المنوية ونسبة نشاطها وغير ذلك من التحاليل الروتينية.

:فائدة :

تأتي فائدة الحبة السوداء بهذا الدواء في فتح الانسداد أيا كان نوعه سواء في القنوات التناسلية أو مجرى الدم في الإحليل ،فلأولى لتسهيل جريان الدم في الإحليل لتتم عملية الإنتصاب .
وتأتي فائدة حب الرشاد في تقوية شهوة الجماع بتنبيه الجهاز العصبي اللاإرادي ليقوم بمهمته في تحريك كل عضو بالجسم ذو علاقة بالعملية الجنسية ليتم الانسجام المطلوب والتجاوب مع الأعضاء التناسلية بالطريقة التي تسهل عليها مهمتها.
أما فائدة الحلبة فتنحصر في تقوية شهوة الجماع وعلاج آلام الظهر التي تعقب الجماع أحيانا كما أنها تحتوي على بروتين بنسبة33% ودهون بنسبة 52%وهذا يعتبر أعلى معدل من أي مادة غذائية أخرى .
وفائدة المرة تأتي في علاج التهابات البروستات إذا أكلت مع العسل ولا داعي لذكر فوائد العسل وغذاء الملكة لأنها عديدة وواسع.

ومن الأغذية التي ينصح بها المريض بأكلها هي لحم العجل والحليب الطازج والبيض ونخالة الشعير والخضروات الطازجة مثل البقدونس والجرجير،والإكثار من السمك والفاصوليا البيضاء والقرع والملفوف والبازلاء والزبدة والعسل الطبيعي والجزر

اختكم الولاء14
03-01-1428 هـ, 05:30 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يجزاك خيييير
بس الي زوجه عنييييد مايبغا يشرب حليب الله يعين عليه
03-01-1428 هـ, 07:15 مساءً
 
الله يسلم ايديكي على هذي الوصفه..
ان شاء الله بجربها وبشوف..والله يكتب اللي فيه الخير لنا..جميعاً
03-01-1428 هـ, 09:01 مساءً
 
مشكورات على المرور حبيباتي
03-01-1428 هـ, 09:58 مساءً
 
شكرا لك
جربها زوجي 6 شهور وماجابت نتيجه
03-01-1428 هـ, 10:04 مساءً
 


الساعة الآن 07:31 .