بحر الزين1
بحر الزين1
مشكووووووووووورة ياقلبي
(مرة أبونا) هههههههه
ياليتك تغيرين اسمك.........
ام قبوله
ام قبوله
السلام عليكم ويعطيكم العافية أتوقع مرت أبونا ماقصرت ووصفت كل شي والله أنتي الحبوبة مثل أهل الكويت وكل كلامها صح ومثل العسل والله لو ماعندي شغل كنت ضيفتكم يا أهل السعودية بعيوني الثنتين عزالله تستاهلون الطيب وأهلة وبغيت أضيف شي عندك فندق المارينا روعة بجانب السوق ومثل ماقالت مرت أبونا عن مدينة المعلم يجنن وعندك بعد سوق دريم بالاس كل أربعاء عندهم حفلة للأطفال وطول أيام الأسبوع تتسيوقين وأطفالك يلعبون مجانا هذا إذا عندك أطفال إذا ماعندك الله يرزقك ووعديني إذا رديتي من الكويت الحبيبة تقولين لي شلون كانت رحلتك وأتمنى لكم التوفيق
أغلى المشاعر
أغلى المشاعر
انصحكم بشقق بودل الفندقيه مجموعة ابراج جداا فخمه وسعرها نفس غيرها من الشقق لاتفووتكم انا ماسكنت فيها للامانه بس وحده من معارفي سكنة فيها ومدحتها مره سكنت بشقق فندقيه اسمها السالميه بالاس بس كانت غاليه لان موقها مميز كان على شارع السالميه مثل شارع الكونيش بالخبر ومستواها حليل وعل شارع السالميه موجود مجموعة شقق وفنادق معروفه مثل الميريدان اذا بغيتو تتقضون لبس حلو ورخيص وستايل كويتي روحو لسوق اسمه ستي سنتر "المعلم" هو مجمع بس مو فخم عادي ومرتب بس عندهم اشياء ماتلقونها عند غيرهم روعه اخذت منهم لبنات خواتي جزم الرياضه وانتم بكرامه اللي تجي كلها ترتر بـدينارين ونص بس والله بغيت اقش المحل كله وعندهم الحلق الكبير باسعار رخييصه بالنسبه لاسعارنا وعندهم شنط مدارس داخل السوبر ماركت لماركات مثل فان دوتش وقاب وبوما بخمس دنانير وعشر دنانير روعه والله .. السوق هذا مايعرفونه الا اهل الديره تخيلو عندهم البلايز القطن اللي كم طويل والوان تنباع عندنا بمحلات لبس الحجاب بـ60 وعندهم بدينارين ونص والبناطيل بعد والله اني طلعت منهم بعربيتين سوبر ماركت معبيه اكياس من المحلات نصييييحه مرو عليه لو ساعه عن الحسافه .. اما الماركات فامعروف اماكنها فيه بمجمع شرق والمارينا وفيه مجمع المهلب وكويت ماجك اذا تبون جلابيات فخمممه ورخيصه وحتى تفصيل انتي تختارين القماش والموديل وانا شايفه شغلهم والله ماتفرقينها عن اللي بـ2000 تلقونهم باسواق العربيد هذا تخصص جلابيات مره معروف وفيه اسواق الاقمشه تبيع عندهم اقمشة الماركات برخص التراب وعندنا المتر بـ200 اسألو اهل الديره اذا رحتو وين تحصلونها تراهم مرره عسل وحبوبين اتمنى اكون افدتكم وتروحون وترجعون بالسلاامه :26: لاتنسوني من دعواتكم
انصحكم بشقق بودل الفندقيه مجموعة ابراج جداا فخمه وسعرها نفس غيرها من الشقق لاتفووتكم انا ماسكنت...
لو سمحتي عنوان ستي سنتر (المعلم )
عسيله
عسيله
sستي سنتر بالسالمية اي تكس يوديك على طول ولا يفوتك الفطور بمطعم سلطان او الابراج ومطعم ميس الغانم اذا تحبي للاكل الشرقي و مغل محل الفرع الي فوق ماركس اند سبنسر هندي وصيني وسلميلي على الكويت واهلها وادعي ربك يشفيني والحقكم والاقمشمه عندك سوق البلوكات لا تفوتك اقمشة الرجال الصوف حلوه وارخص من عندنا اخخخخخخخخخخ يالكويت
أمي الصابرة
أمي الصابرة
sستي سنتر بالسالمية اي تكس يوديك على طول ولا يفوتك الفطور بمطعم سلطان او الابراج ومطعم ميس الغانم اذا تحبي للاكل الشرقي و مغل محل الفرع الي فوق ماركس اند سبنسر هندي وصيني وسلميلي على الكويت واهلها وادعي ربك يشفيني والحقكم والاقمشمه عندك سوق البلوكات لا تفوتك اقمشة الرجال الصوف حلوه وارخص من عندنا اخخخخخخخخخخ يالكويت
sستي سنتر بالسالمية اي تكس يوديك على طول ولا يفوتك الفطور بمطعم سلطان او الابراج ومطعم ميس...
يا هلا و الله ببنات السعودية, و الله مكانكم عيوننا, بصراحة ما أدري شقولكم عن الشقق و الفنادق بس أحسن مكان انكم تحصلون شقة بالسالمية علشان تكونون قريبين من أحلى المحلات و المجمعات مثل المارينا و الفنار و البستان و ليلى جليري ومجمع زهرة و السيتي سنتر و السالمية القديمة, و في بعد و الله مجمعات وايد حلوة و اسعارها مثل السيتي سنتر و هذولي يبمنطقة حولي مثل مجمع النقرة الشمالي و الجنوبي و مجمع البحر سنتر و مجمع بلازا وفي منه بالسالمية , و مجمع السندس و الأيوب و مجمع بيروت و مجمع العدساني , واذا تبين مثل ما قالو الخوات في الفروانية في مجمعات وايد حلوة مثل مجمع الحمرا مول و المترو غير محلات الدراريع اللى ما في منها بالكويت كلها و مجمع العربيد للعبايات و الدراريع,و ما انسى أحلى مجمع الكوت و كويت ماجيك وهذا روعة و اسعاره حيل حلوة, و انشاالله اذا تذكرت شي بعد راح أقولج, يتدللون بنات السعودية:26: