غلا المحبة
غلا المحبة
اسيرة عيالها
انا حطيتها ونمت دحين شفت ردك
:26:
غلا المحبة
غلا المحبة
صباح الخير :) غلا المحبه انا استخدمته من شهرين و 90% وجهي احسن الحبوب والآثار وحتى الحفر والمسام كله راح الحمد لله و 10% اللي باقيه ان شاء الله بعد ما يخلص البرد لانه مسببلي جفاف ولسا ماني عارفه ايش استخدم كريم ليلي انصحك حبيبتي واصلي العلاج ولا تقطعيه ولا يوم وانا كنت اذا تقشر مرة وتحسس احط في الصباح جيلوسليد هو الاسبوع الاول والثاني بس حيتقشر بشده ولو استمريتي ترطبي بالجيلوسليد بعد الاسبوع الثاني حتشوفي الفرق وما حتتحسس بشرتك واقري تجربتي اكثر ان شاء الله تستفيدي http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=743820
صباح الخير :) غلا المحبه انا استخدمته من شهرين و 90% وجهي احسن الحبوب والآثار وحتى الحفر...
أروري
صباحو
حبيبتى انا قريت تجربتك قبل كذا
يعنى ما اوقف نهائى والتقشيرالاحمرار التهيج عادى ؟

يالهووووى كمان بشده :( بخلى الجليسوليد عند راسى :hahaha:
بستمر الين اوصل لى النتيجة المطلوبة
تسلمين حبيبتى على ردك
أروري
أروري
هلا غلا المحبه

انا كذا مرة بديت في الرتن ومن اول اسبوع اوقف عشان التهيج ويصير استخدامي متقطع وما تخلص الاسبوعين الا وانا موقفته نهائي

صارت معايا كثير لكن اخر مره قلت لازم احط حد للدلع ومهما تهيج ما حقطع ولا يوم وبالفعل استمريت ارطب بالجيلوسليد والحمد لله ما طول التهيج معايا وكملت المده على خير والحمد لله اني ماقطعته

عشان كذا انصحك ما توقفي ولو مره حسيتي انك مو قادره وقفي يوم او يومين رطبي فيهم وجهك صباح وليل وعصر وفي الدخله والخرجه وبعدها كملي عادي

وبالتوفيق ان شاء الله حبيبتي :)
وردة الربيــع
أنا نفسي استخدمه بس في اكتافي وظهري فيها آثار حبوب يعني لونها بني ينفع ولا لأ؟ والخير خيرين كمان الإبط أسود ينفع احطه ولالأ؟ بالله رده علي وسلامتكم
معلمة2007*
معلمة2007*
بصراحة الرتن اي حلو بس عيبه

القشور اللي يطلعها في الوجه

يعني اللي جالسة في البيت يناسبها الخلطة هذي

بس الموظفة والطالبة راح يكون شكلها مقرف