أم حبوبي
أم حبوبي
LEDY LEDY :
يوووه اثرك انتي صاحبه الرد اللي فوق اللي هاوشتني لاني ناويه اطلع من الغرفه :hahaha: توني ادري يوم رديت عليك يوم شفت الاسم ضحكت على نفسي لاني ناويه اكتب تعليق على ( اوووه صح ) واكتب تسائولات كثيرتون جدا << امحق فصحى ههههه كنت يعني بعرف وش سالفه اوووه صح هذي لانها جايه بالبدايه وطلعتي انتي نفس اللي فوق اثركم تقربون لبعض هاه <<< بدت الفيوز تضطرب وآثار الامتحانات طلعت :hahaha:
يوووه اثرك انتي صاحبه الرد اللي فوق اللي هاوشتني لاني ناويه اطلع من الغرفه :hahaha: توني ادري...
:hahaha: :hahaha: :hahaha:

والله مالك لايم ... من البصبصة في الكتب..:22:

أهلين غروب.. شكلها متعمدة تبينا ندوخ من القراية زيها..:)
نورس00
نورس00
والله القصة حلوة ومفيدة وفيها عبرة .:) ..بس وش فكرك بالدنيا الحين وانتي عندك اختبارات :eek: وغثا الله لا يبلانا :22: ...
وثاني شيء ترى آخر مقطع من الموضوع اللي بالأخضر هذا ما قريته لأنه يفقع العيون ,,وما فيه أمل أشوفه .:09: .
أقول ليدي ...روحي ذاكري بسرعة ..والا ترى بأعلم أمك تقطع عنك النت :09: ..

هاه ترى أمزح معك ,, بس حبيت أنفس عنك ضيقة الصدر مع ذا الاختبارات :30: <<بتكحلها عمتها هههه
وحسب علمي من خلال متابعة ردودك عرفت أنك تحبين الورد عشان كذا خوذي هذي ثلاث وردات :26: :26: :26: شفتي؟ كريمة .
دلوعةحواء
دلوعةحواء
أقسم بالله ياليدي لو أنتي عندي عجنتك لك سنه تمهدين على موضوع على بالي قصة مضحكه

اللمهم الله يوفقك دنيا وأخره وجدي وأجتهدي أنا تخرجت من الثانوية وقلبي يتقطع ودي أني اعيدها

مومسألة إني أبي أعيد الدراسه للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللع ودي أعيد أيام الوناسة

وسعة الصدر وجمعة البنات ............................................

أوصيك بقيام الليل فسهام الليل لاتخطاء ..........

دمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود
LEDY
LEDY
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ليش كبرنا ؟؟؟؟

اقصد كبرت اسمائنا :(

يمممه كلنا نخوف كذا !!!

يااااااااااااليت الاسماء ترجع زي اول اهئ اهئ اهئ << تصيح

حتى الاقتباس اول كان حلووو الحين صار مثل اللي اشوفه في المنتديات مب زيييين
LEDY
LEDY
بنات شوفوا رسمتي طلعت << فرحااانه ههههههه

<<<<<<

بس يوم كبرت الاسماء ماصرت اشوف زين !!!