لازورد

لازورد @lazord_1

قلم واعد

صحيح والا مو صحيح ااااه لو صحيح قمة التحطيم :(

علاج السمنة والنحافة

مرحبا

بنات بدون مقدمات

انا بشترك بنادي من الاسبوع الجاي بس قالو لي انو الرياضه تخلي الوزن ما ينزل صحيح ؟؟؟

وهل فعلا الرياضه تحول الشحوم لعضلاااات ؟؟؟

بجد قهر لو طلع صحيح هالكلام وش اسوي في نفسي

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ابي اضعف ومو قادره ع الرجيم
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فارسة حواء
فارسة حواء
لا حبيبتي هذا كلام خاطئ الرياضة تسرع من حرق الشحوم بسرعه وتعطيك نتائج أفضل يعني توصلك لهدفك بسرعه وبطريقة أفضل وتنحت الجسم وتخلي شكلك أنحف حتى لو نزلتي القليل من الكيلوات وتجعل جسمك مشدود وتحافظ على اللي نزلتيه مايرجع بسرعه أما لو سويتي رجيم بدون رياضة راح تلقين نتائج عكسيه أولها جسمك بيترهل وثانيا بترجعين بسرعه لأن نزولك كله مويه مودهون لأنك ماسويتي رياضة وهدفك للرشاقة بتوصلين له بفترة طويلة بدون رياضة والجسم بيصير مترهل وغير متناسق لأنك بتنزلين في أماكن معينه من جسمك مومن كل الجسم 0000
لذلك نصيحتي لك لو تبين تفرحين بالرشاقة السريعة والجسم المنحوت المتناسق لاتتنازلي عن الرياضة مع الرجيم وخليهم نظام حياة لك 00لأنه ماينفع أحدهم بدون الآخر وأنا أكلمك عن تجربه والله 00
تمنيـــــــــــــــــاتي لك بالتوفيق00
حبيبتهم (أم عبدالعزيز)
هلا اختي هم ماراح يخلونك تسوين رياضه على طول اول شي مشي

وبعدين التمارين

اهم شي المشي
آمــــاســــي
حبيبتي بالعكس الرياضه علااااااااااااااااج اكيد لحرق الشحوم وعن تجربه وصدقيني تخلي جسمك مشدود وروعه والحمدلله انه في رياضه تشد الجسم ولا كان علووووووووووم كان مافي امل ننحف كان الوحده اذا سمنت مافي امل تسوي ريجيم وتنحف تجلس دبه على طول
غصة ألم
غصة ألم
ما أدري بس أنا سمعت إذا مشيتي أكثر نص ساعة متواصلة هي إللي راح تحول الدهون إلى عضلات؟؟
إنتي إسألي المدربة أحسن وراح تفيدك إنشاء الله.
* ريم *
* ريم *
انا يوم كنت مشتركه بالنادى

تقول مدربتنا ان الرياضه لوحدها ماتنزل الوزن بس تشده
بس الرياضه والرجيم تنزل الوزن

معليش سامحينى مادوى احطمك بس هاذا اللى سمعته

تقدرين تسوين رياضه وتخففين اكل >>> وان شاء الله ينزل وزنك

وان شاء الله تنحفين