ام الغنوجه
ام الغنوجه
هاجر استشوارها يجنن بس بزييييااااااااده تنفخ
هاجر استشوارها يجنن بس بزييييااااااااده تنفخ
الصراحه اقرف وااااااااااااااااااااخر مشغل افكر اروحله لانهم دممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممار نصيحه لوجه الله لاتروحين لهم اعدموا شعري من استشوار من قص من نفسيه ماادري ليش فاتحين عشان اسعارهم رخيصه مانبي الرخص والشغل الشين اعدموا شعري وحده منلطعه منهم معليش اعذروني على الهجوم:22:
ابنة المطر
ابنة المطر
الصراحه اقرف وااااااااااااااااااااخر مشغل افكر اروحله لانهم دممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممار نصيحه لوجه الله لاتروحين لهم اعدموا شعري من استشوار من قص من نفسيه ماادري ليش فاتحين عشان اسعارهم رخيصه مانبي الرخص والشغل الشين اعدموا شعري وحده منلطعه منهم معليش اعذروني على الهجوم:22:
الصراحه اقرف وااااااااااااااااااااخر مشغل افكر اروحله لانهم...
حليو
يعني ممكن سشوار او حاجة بسيطة وكان رخيص والحين غلوه بس انا ماحبه مااثق فيه
مرة شفتهم يسوون بيديكير وياخذون مقص من وحدة يشتغلون
فيها ويستخدمونه لزبونة ثانية
والله العظيم اني شفتهم بعيوني اللي بتاكلها الدود
السالمية
السالمية
حليو يعني ممكن سشوار او حاجة بسيطة وكان رخيص والحين غلوه بس انا ماحبه مااثق فيه مرة شفتهم يسوون بيديكير وياخذون مقص من وحدة يشتغلون فيها ويستخدمونه لزبونة ثانية والله العظيم اني شفتهم بعيوني اللي بتاكلها الدود
حليو يعني ممكن سشوار او حاجة بسيطة وكان رخيص والحين غلوه بس انا ماحبه مااثق فيه مرة شفتهم...
.........................................................................
الله يستر منهم..
في قلب أمها
في قلب أمها
......................................................................... الله يستر منهم..
......................................................................... الله يستر منهم..
مرحبا اختي قوس قزح " emotional girl" مشكوووره على مروركم بالموضوع :26: :26:

مشكوووره اختي ام غنوجه على ردك ونصيحتك الصراحه شكلي ابهون ما دام انه نفسيتهم زفت وشغلهم شين وش حادني عليهم فيه اللي يغني عنهم وعادي حبيبتي اهجمي على كيفك ان شاء الله تحاربين عااااااااادي من اللي شفتيه ما تنلامين بس هدي نفسك وهذي لك يا حلوه :26: :26: :26:

مرحبا اختي ابنة المطر " السالميه .. شكلهم والله ما يهمهم النظافه ما دام المقص وهو اكثر شي حساس وشلون الفرش و الامشاط شكلهم ما عمرهم نظفوها وانا اهم شي عندي في الكوافيرات النظافه تكون درجه اولى الله يستر علينا ما ندري مين اللي مستخدم هالادوات ما ينقل الامراض الا هالاشياء و مشكووره على ردك يا حلوه :26: :26:

شكلي كنسلتهم من بالي مره وحده :09: :09: