تسلمين اختي مرهفه
اول شي حياك الله في الدوحة.... نورت قطر
ثاني شي دام اني قطريه وموظفة واحب العبايات......اذا تبغين تربحين ربح قوي اول شي حطي في بالك ان بنات الوحة شبعانيين عبايات والله واعرف اغلب البنات قاموا يروحون البحرين والكويت والامارات عشانها ارخص في الاسعار فحطي في بالك اهم شي عطي كل عبايه على سعرها اللي تستاهل انا ما اقول انا بنات الدوحة ما يدفعون الغالي على العبايات عادي ترى الوحده تدفع 6000 ريال على عبايه بس شفتي اللي الناس تشبعوا وصاروا يعرفون الغالي من الارخيص..... يعني الامور ماراح تمشي مثل قبل وصدقيتي راح تنعرفين مسرعه بالنسبه للمكان اشوف احسن مكان القمه لانه راقي وحطي عرض في جريدة الشرق في الوسيط وبتلقين الخير...
واحب اقولك نقطة مهمه عن بنات الدوحه ترى هم كشيخات وما يحبون الموديل متكرر واجد....
اختي دخلوني المنتدى

الله يحييج .. و الدوحه منوره بكم يالغاليه

مشكوره عزيزتي على مداخلتج ..

مابي امدح نفسي و اتصنع المثاليه ..

اول شي انا و اختي محنا ابطماميع و مافينا جشع مثل ناس اعرفهم يسوون معارض يبيعون باسعار خياليه كنهم متخرعين على لفلوس ..

اخر معرض شاركنا فيه كان بالشرقيه و كانت اسعاري في متناول الجميع .. والحمد لله رجعنا ماعندنا بضاعه .. و جونا زباين من الدوحه هم اللي حمسوني اني اعرض في قطر .. قالوا لي ذوقج راقي واشيائج مميزه و اسعارج حلوه .. و حده منهم لازلت اتواصل معاها و هي اللي محمستني

وبالنسبه للذوق .. فماشاء الله اغلب بنات الخليج ذويقات سواء لقطريات او الكويتيات او لسعوديات والبحرينيات ومثل مافيهم الذويقات بعد لازال في ناس مساكين للحين ذوقهم متواضع .
الله ييسر اموركم ان شالله بس لاتنسون تعلمونا الموعد عقب ماتحددونة

حملة المقاطعة الشعبية القطرية
من عيوني يا نوره

الساعة الآن 08:37 .