يابنات الي في بطني ميت. ايش اسوي عشان ينزل.

الحمل والإنجاب

حبيباتي الغاليات كيفكم.

الله يتمم على كل وحدة منكم حملها ويهون عليها ويقومها بالسلامة.

قصتي اني حامل وفجأة توقف الوحم ابدا ولا كأن فيني شيء وحسيت ان الي في بطني مات لان العام صار معاي نفس الشيء لكن بعد ثلاث ايام جاني نزيف ونزل وثم سوا لي تنظيف.

المهم هلمرة رحت للدكتورة وكل شوي تقول انتظري ولا في اي شيء.
الحمدلله على كل حال.

المشكلة اني ولاداتي القبلية بقيصرية وصعب يعطوني طلق صناعي عشان ينفتح الرحم وينزل الطفل
والى الان مانزل وتبون الحق ضااااااااايق صدري وشلون في شيء ميت بداخلي.

واذكر ان وحدة من زمان كتبت كيف ممكن الوحدة تتبخر او تشرب اشياء عشان ينفتح الرحم.

الله يجازيكم بكل خير الي تعرف اي شي ممكن يفيدني تقول لي.
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمة الليل0000
نجمة الليل0000
الله يعوضك خير يااختي انا بقولك عن تجربت اختي الجنين مات في بطنها وكان لها شهرين تقريبا اللي استخدمته علشان ينزل الجنين
مرتين بااليوم حليب مع فلفل وكانت تكثر الفلفل مره هو صحيح بيكون حار بس تحملته واخذت بعد رشاد مع عسل طبيعي والحمد لله نزل الجنين ...دعواتك لي بولادة سهلة
الدانه النجديه
عليك بالرشاد والحلب والله يعوضك
ام احمد ووليد
ام احمد ووليد
الله يعوضك خير يارب بس معقوله هالدكتوره مخليتك بدون اي شي حاولي تروحين مستشفى ثاني او حتىدكتورة ثانيه والله يهون عليك يارب00
وداد العلياني
ياعمري حب رشاد مع تمر وشمي حلتيتة واشربي شاهي قرفة وكلي اناناس طازج وانشاء الله ينزل فرج الله همك وشفاك وعافاك
ام صالح3
ام صالح3
الله يعوضك خير ان شاء الله
انا مرت علي نفس حالتك وماخليت شيئ الا وجربته :09: وجلست اسبوعين وما صار معي اي نزيف او مويه:(
وكان الدكتور محدد لي موعد علشان ادخل المستشفى مع العلم اني مسويه قيصريه قبل اربع سنوات
وفعلا دخلت وعطوني حبه تحفز الطلق وبعد تقريبا ساعه بدا ينزل الدم معي وبدا الطلق وانفجر كيس المويه لكن الطفل مانزل معها عشان كذا سوولي تنضيف والحمد لله على كل حال
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه على القرقره الواجده :22: