ماودي اتزوج
ماودي اتزوج
الميزان مش مشكله ........بس انتي لاااااااااااااااااااااااا وسعي صدرك وطولي بالك وكل شي بالاراده بصير ان شاء الله
الميزان مش مشكله ........بس انتي لاااااااااااااااااااااااا وسعي صدرك وطولي بالك وكل شي بالاراده...
تسلمين ياقلبي الله يعطيك العافيه:26:
ماودي اتزوج
ماودي اتزوج
hafo hafo :
ماودي اتزوج وش قاعده تسوين هنا قدامي على تجمعنا بسرعه
ماودي اتزوج وش قاعده تسوين هنا قدامي على تجمعنا بسرعه
يالهوي صدتونييييييييي وانا هربانه منكم

سمعا وطاعه ياانسه منشن :26: <<<<<<<<<<<خافت البنت

والله تجمعكم روعه لكن ماينفع للفاشلات مثلي:(

جايه جايه طيب بس لاتهاوشونيييييييييييي
•●»™Eşcađa ~
•●»™Eşcađa ~
حرام عليك ياشيخه يوم شفت توقيعك توقعت انك زايده 30 كيلو جات بس على 3كيلو ومعقده عمرك ومتحطمه ايش خليتي للي زايدين فوق العشره يابوي استمتعي بحياتك وارمي الميزان وصدقيني كلما قرب الموعد اتوماتيك بتنحفين انا نزلت من 58 الى 52 قبل عرسي بشهر تخيلي والحين انا وزني بالسبعينات وابي انزللللله وخلي المعاناه الحقيقيه لبعد الولاده ان شاء الله خخخخ
حرام عليك ياشيخه يوم شفت توقيعك توقعت انك زايده 30 كيلو جات بس على 3كيلو ومعقده عمرك ومتحطمه ايش...
حرام عليك ياشيخه يوم شفت توقيعك توقعت انك زايده 30 كيلو جات بس على 3كيلو ومعقده عمرك ومتحطمه ايش خليتي للي زايدين فوق العشره يابوي استمتعي بحياتك وارمي الميزان وصدقيني كلما قرب الموعد اتوماتيك بتنحفين :26: :26:
ماودي اتزوج
ماودي اتزوج
حرام عليك ياشيخه يوم شفت توقيعك توقعت انك زايده 30 كيلو جات بس على 3كيلو ومعقده عمرك ومتحطمه ايش خليتي للي زايدين فوق العشره يابوي استمتعي بحياتك وارمي الميزان وصدقيني كلما قرب الموعد اتوماتيك بتنحفين انا نزلت من 58 الى 52 قبل عرسي بشهر تخيلي والحين انا وزني بالسبعينات وابي انزللللله وخلي المعاناه الحقيقيه لبعد الولاده ان شاء الله خخخخ
حرام عليك ياشيخه يوم شفت توقيعك توقعت انك زايده 30 كيلو جات بس على 3كيلو ومعقده عمرك ومتحطمه ايش...
ادري اني قليله ادب ولا احمد ربي على النعمه استغفر الله بسسسسسسسسسسسس

طيب يوم نزل وزنك وش وسويتي بجهازك والاشياء الي وسعت عليك لانه انا بدون مبالغه لو انحف

كيلوين وسعت ملابسي مرررررررررررررره

تدرين اجا انا عكسك مااحاتي وزني بعد الولاده لاني اقول هي خاربه خاربه الله اكبر ياجسم عارضه

الازياء الحين الحمدالله على كل حال

يسلمووووو يارب تنحفين يارب
حرم معاليه
حرم معاليه
انا قلت يمكن قررت ماتتزوج بس اشوا انه جت بالميزان