اريد كريمات للتشققات ساعدوووووووني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا بنات
بغيت اطلب منكم طلب حسب الخبره الي عندكم
ابي كريم لحلمة الثدي يزيل تشققاتها ويعمل على ادرار الحليب
انا بالسابع واحس الحلمة فيها تشققات اخاف اتعب بالرضاعه
فشنو تنصحووني ابي كريم نوعيه عدله ومفعوله زين
واذا ممكن كريم يفتح سواد الحلمة ولتفتيح السواد بالجسم تدرون مع الحمااال
بعض المناطق تصير مسوده شوي
وابي كريم لازالة تشققات البطن لان بدت تظهر لي عروق تحت بطني

وشكرا لكم واذا بتكتبون لي اسم كريم قولو لي حق شنو بالضبط وشكرا
23
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الخطاب
أم الخطاب
هلا اختي كل اللي تشوفينه بجسمك اغلب الحوامل شافوه حاليا دهني الثدي
بزبدة الكاكاو..بس السواد مارح يروح الا بعد الولاده بشهور وحسب اهتمامك
وبعد الولاده اعملي نظام عنايه فائقه بجسمك.
شوفي انا عني الحين بالسادس والله اعلم ناويه اخلط جلسرين سائل مع زيت لوز حلو وزيت الورد.وليمون.واستخدمها كمرطب لكل جسمي من الحين وعلى طول .باءذن الله.
جربيها مفيده وتفتح البشره .وترطبها.
om khaled 2006
om khaled 2006
احسن شي زبدة الكاكاو رهيب
يالله سترك
يالله سترك
زيت الزيتوووووووووون سر المرأة العصري :)
ماراح تندمين
totah_frotah
totah_frotah
حبيبتي عليج بزبدة الكاكاو وايد حلوة بس اخلطيها بزيت الزيتون وعندج كذا نكهة من البودي شوب"لتشققات البطن والحلمة"..

وعن التفتيح صديقتي قالت لي عن وصفة بصراحة جربتها قبل الحمل وايد حلوة وسهلة وظليت استعملها لأول ثلاث أشهر وبعدين وقفت خفت من كريم الجليسوليد يضر بالبيبي بس البنات طمنوني انه مب مضر والحين ناوية أرجع أسويها لني بالسادس وأبغي جسمي يفتح لحد موعد الولادة ..

- مكونات الخلطة :
1) كوب عصير ليمون..
1)كوب جلسرين..
1)علبة جليسوليد أحمر..

- للاستحمام نحتاج لـ:
كريم سنفرة للاستحمام..
ليفة مغربية للفرك..

نخلط المقادير مع بعض بنفس الكمية ونحطهم بعلبة بالثلاجة علشان الليمون مايخرب ويظل مفعوله طوال المدة المرغوب استعماله بها حسب الكمية إذا كانت كبيرة يكون أفضل لج يعني ماتتعنين وتتعبين نفسج بس تسوينها مرة وتكون جاهزة ومحفوظة بالثلاجة أو على درجة برودة غرفة النوم تكفي لأن الجو عندنا هالأيام بارد..

الطريقة :

تدهن منها على الوجه والرقبة ومناطق الاسوداد "بين الفخذين .. الإبط .. الأكواع .. الركب .. الظهر" وتنامين طول الليل بس يفضل لبس جلابية مصنوعة من القطن (طبعاً هالخلطة مفيدة للحوامل وغير الحوامل)..

المهم الصبح أول ماتقومين تاخذين أي كريم مقشر أو سنفرة وتدعكين وجهج والمنطقة اللي تبينها تبيض وتستحمين وراح تلاقين المنقطة من أول مرة ناعمة وبعد دوام استعماله لمدة اسبوع راح تلاقين المنطقة تفتح لونها ماأقول يبيض ولكن يفتح اللون وطبعاً كلما تظلين تستخدمينها راح تلاحظين المفعول كبير ..

بصراحة أنا جربتها على كل جسمي واستخدمت كريم السنفرة ودعكت جسمي وبعد كذا استخدمت "الليفة المغربية" مع شاور جل معطر ودعكت جسمي بالكامل بالليفة وعقبه حطيت كريم لوشن ..

والله الجسم صار كله نعووووووومه مرة كأنه جلد أطفال واللون فاتح ومتناسق والرائحة تهبل :23: والحبوب كلها اختفت من ظهري والمناطق السمرا راحت ..

حتى زوجي مستغرب ولمن سألني عن التغيير والنعومة واللون الفاتح فرحت انه لاحظ الفرق:eek: بس قلت له يمكن علشان الحمل يحلي المرأة وينعمها والهرمونات لها دور المسكين صدق :22: خخخخخخ شررريـــــرررة :30: ..

أتمنى تعجبج الخلطة ولا تنسين تدعين لي أولد بالسلامة طفل سليم معافى كامل الخلقة والخلق وبأتم الصحة والعافية من تلقين المفعول للعلم راح تلاقين المفعول من أول أربع استعمالات ..
ساره_83
ساره_83
ادهني صدرك وبطنك بزيت الزيتون الاصلي

وادعيييييييييييييييييييييلي :)