مجنونته

مجنونته @mgnonth_1

عضوة جديدة

اسووووواق الرياض....والعروس

الأزياء والموضة

مرحبا يا احلى ناس في العالم
من جد والله حبيتكم وحبيت تعاونكم مع بعض الله لا يخلينا منكم
اشوف ردودكم ومواضيعكم وتعاملكم مع بعض كانكم اخوات قلت ما راح ان شاء الله يخذلوني وراح يفيدوني بخبرتهم…
بصراحه انا حابه اعرف احلى وارقى الاسواق في الرياض لكل بنت تبي تجهز لزواجها
مو شرط الاسواق بحد ذاتها ياليت تمدحون لي محلات معينه وتتكرمون وتعطوني مواقعها
وانا ودي بشي راقي مثل جيورجيو ارماني وفايفث ساكس افينو
وغيرها ما ودي بمحلات مانجو وبرومود وغيرها من الماركات العاديه
ودي تفيدوني باحلى محلات فساتين الزواج والجزم وانتم بكرامه والشنط وفساتين السهره والمكياج وملابس الطلعات العاديه ..ومحلات الجلابيات الراقيه ..ومحلات السبورات ومحلات ارواب الحمام وافضلها. والعبايات انا جربت بدر وشغلهم مررره حلو ووش رايكم في منتصف الليل اجربه او لا ؟؟ ومحلات الملابس الداخليه والانجري.الا على فكره وش رايكم بمحل ما جيستك الرياش؟؟؟ ومحل جي سي بيني للمفارش؟؟؟ بصراحه انا حبيت تصاميم زهير مراد بس حطموني يوم رحت لهم ...... ووش رايكم بتصاميم عابد محفوظ واذا فيه احد جربه؟؟ انا لا حضت ان شارع الثلاثين مليان محلات راقيه لكن ما ادري وش الافضل…
واذا ما عليكم كلافه…ودي تمدحون لي مشاغل راقيه في الخياطه والمكياج بصراحه مدحو لي جان كلود..وش رايكم انتم…واذا فيه وحده معينه بحد ذاتها تضبط الميك اب وشغلها لبناني راقي…انا عميله لسواريه بس شغلهم مو ذاك الزود وغالين على غير سنع.. وحتى محلات اواني المطبخ…ياريت تفيدوني فيها…
على فكرا شرايكم بمعوض وكارتير؟؟..
..فيه طلب اخير انا بصراحه نفسي بوحده تشيل الشعر وتجي للبيت يعني ما اضطر اطلع من البيت…فيه وحده قالت لي ان فيه وحه باكستانيه اسمها شيرين تجي للبيت وكامل الجسم ب 150 ريال بس..لكن لاسف ما اعرف رقمها يا ريت وحده تتكرم وتفيدني برقم او غيره..

الله يوفق كل من بترد علي …ويحفضها لكل عين ترجيها…

بنتظار ردودكم يا حلوات
31
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الخيلاء
الخيلاء
هلا اخت مجنونته

حياك الله معانا

انتي يبيلك قعده محترمه عشان اجاوب على اسئلتك

انا الحين مشغوله( بروح انام)

عن قريب انشاء الله ارد عليك.
:27: :27: :27:
مجنونته
مجنونته
مشكوووووره الخيلاء....ونوم العوافي ياااااارب

بنتظار ردك على احر من الجمر

سلامي...

ملاحضه: عدد القراءات 43 والردود 1!!!!
نانا
نانا
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــــــــــــــــــــــــــــاته
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الله يوفقك ويسعدك اختي وعقبال البكاري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الله يعنيك ويسر أمرك صراحة التجهيز :06: :23:
أفضل الأسواق الفيصلية فيها ماركات مرة متميزة عندك جي سي بيني ،، اس اوليفر ،،هارفي نيكلز ،، قلوردانو و مورغان حلوومتميز .......... هذا اللي أذكره:29:
وعندك العليا مول حلو مررررررررة أنصحك فيه عندهم كانزيل قمة ،،الفايت سهرات ،، قيرردنو ،،اكس بنسف وكثير غيرهم خذي لفة كاملة عليه وبتلقين الي يسرك وأسعاره مناسبة
وبعد صحارى حلو فيه تايفون ،، مس سليفر دق ،، دكني حلو وعملي ،، مورني ...(( ومانقو حلو بس دراج عند كل البنات ومكرر ))
وفيه بنتتون في مركز نجود عملي وبعد يوu2 تو فيه سبورات
وعندك في شارع العليا العام ،مكتظ بالمحلات الحلوة زي رباعيات قمة وعنده جميع الماركات الكبيرة ،، جورجيوارماني ،،مكس عملي ،، مودا ،، كينزو ،، ستايلش ،، ايس بيرق .... وبعد زارا كويس وسبلاش للطلعات العادية ........
و فيه فاشن لاين بطريق الملك فهد حلو ....
وعندك مركز نجود محل أسم ارتيبل ،،وسوق العثيم مول حلو
وبالنسبة لفساتين العرايس عندك عمائر السريكون بس غالي ناااااااااااار أنصحك تفصلين
عندك أقمشة منصر العيسائي مرة قمة أخذت يوم زواجي منهم ويعطونك شريط على الأقمشة اللي أخذتيها....
أما فساتين السهرات الجاهزة عندك البرت حلو وراقي ومميز صح غالي بس يستاهل ...
والأحذية (( تكرمون)) والشنط:عندك الفيادلون بالفصيلية رووعة حتى شنطهم راقية وعندك رويل بمجمع الثمانين حلو مرة ،،ناين وست بالفيصلية وصحارى ،، نوريتو ،، ميلانو سكوير بالعليا العام،، وشنط بدون أسم ومنتصف الليل ،، ماجستيك،، وشنط جي سي بيني وهارفي نيكلز ...
أماعن شارع الثلاثين أعرف ازيم ..
أما الانجري عندك وومن سيكرت بالفيصلية قمة ،، لاسينزا ،، نعومي حلو ،، ايتام ،، الريس.. جي سي ،، اوه لا ....
أما الأرواب عندك في المصنع السعودي للمفارش أخذت من عندهم أرواب يوم زواجي حلوة بس غالية شوي بس عندك كم محل في الأندلس حلوين واسعارهم حلوة أما مفارش السرير عندي التفصيل أحلى وأرقى فصلت عند العبداللطيف ......
اما محلات المكياج عندك قزاز ،، بقشان ،، المصباح ،، بودي شوب،، بودي كير،، وجوه ،، مكياجي ....
أماالجلابيات أحسن محل عندي بيت التراث ،، اليشمك...مو مرة
اما المشاغل ماعندي خبرة فيها.. نادر ماأفصل((أحب الجاهز)) خيطت يوم زواجي عند وفاء الجندل حلو شغلهم ((هذا الكلام من ست سنوات )) بس تصماميهم مكررة وغاليين حبتين وجربت عالم وسام حلو..
اما المكياج بعد ما عندي معلومات تفيدك(( انا سوي مكياجي بنفسي))
أما الشعر عندك المناهل حلو قصهم وصبغتهم(( وبعد شعري انا اللي أسرحه))
المصمم عبد المحفوظ تلقين تصميمه ((للأقمشة عند منصر العسيائي)) وتلقين عندهم أغلب المصميمن.
اما محلات الأواني المنزلية عند طيبة أخذت مواعين بيتي من محل المائدة مرة حلو وكل شئ فيه وإذا تبغين أشياء حلوة عندك سارة ووكرستال عروس،، متجر الميناء في العليا العام وباخشوين،، هوم مارت ......
معوض حلو وراقي وساعاته راقية بس ماخذت منه :44:
اما عن اللي تشيل ماقدر أفيدك لاني ما أعرف:29:
وفيه نصيحة لا تكثري من الملابس ولا العطور خذي بالمعقول كثري من المجوهرات هي اللي بتنفعك ...
وانتهينا واي سؤال واستفسار في اي شيء انا في الخد مة (( خبرة ست سنوات ))
مرة ثانية الله يوفقك
*دنا*
*دنا*
تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا نانا :27: :27: :27:

وااااااااااااااااسفففففففففه حبيبتي مجنونته لاني ما افدتك لاني من الشرقيه:06:

واتمنى من المشرفين تثبيت الموضوع لانه مهم مرررررررررررررررررررررررررررة

وتحياتي.............
مجنونته
مجنونته
حبيبه البي نانا.......من جد مشكووووووره حبيبه البي على ردك الرئع واكثر من رائع .....بصراحه بردتي كبدي ..اجل كلهم يدخلون ولا احد يرد ولا شي ...:24: ......وشكرا على دعواتك والله يحفضك لابو عيالك وعيالك ولكل عينن ترجيك (حشى صارت شحاذه ههههه) بس من جد حبيبتي تسلمين وتعبتك وشكلي عورت راسك....وصراحه عندي كم سؤال بس خليها شوي لحد ما تتجمع الاسئله ويجيني الهام اكتب.... ومره ثانيه الله يخليك لكل عين ترجيك

ashhhsa
حبيبتي ...وربي ردك علي ساعدني معنوينا يكفي انك عبرتيني.....لا عاد صعبه يثبتونه...ههههههاي
مشكوره وتعالي دايم :)

الخيلاء
وينك انتي مثل الي راحت تروي واعرست

سلامي....