نوال اها يعني اللى عندك كله تقليد طيب وين محلك ببلغ وزارة التجارة هذا يسمى الغش التجاري,,,,,,,,,,,,,,,,,
امزح الله يوفقك وان شاء الله نتقابل وياج في معرض ليلة العمر عند العانود والا في معرض الذهب والمجوهرات في شركة معارض الظهران بس لاتعرضي عليه مقلد انت بتجين عند اهل الصنعه خلي المقلد علينا في المنتدى ...
10-01-1428 هـ, 02:44 مساءً

هههههههههه

افا يالعلم اجل رحت فيها

بتلغين الوزاره اصلا هم الله يعينهم لو بيصادرون كل السلع المقلده بالسوق صدقيني ما حيصفى غير محلات الحرف اليدويه التراثيه لان كلش مقلد هههههههههههه

وبعدين انا ما حتضرر الله يطولي عمرك بجرهم على صاحب البضاعه واقول هاه خذووووه وسوفيه اللي تبون ههههه

وانا راح اطلع مثل الشعره من العجين بجانب الفيتامين الله لا يخلينا منهم

على كذا ابجيب بضاعتي مو من هنا بجيبها من امريكا الماس حقيقي بس باسعار يا شيخه رخص التراب لكن على ذهب عيار 8 سمعتي بذهب عيار 8 هذا عندهم والماس واسعار رخيصه مره

لا ومعاها شهادة الالماس كاني تجيني كتلوجات بالهبل يوم كنت بامريكا بس حسوفه السفره الجايه ان شالله ولا يهمك اجيب كلش الماس تامرين امر ومن كل خاتم بعطيك واحد بس بشرط

فعلا تبلغين عن الغش التجاري وانا اول وحده بساعدك اش رايك

خلنا ننظف الدوله من الغش بس يا خوفي يصيرون هم راعينها ونروح انا وانتي فيها والا ما شفتي الامبراطوره ههههههههههههههه

ويسلموو يالغاليه
10-01-1428 هـ, 03:44 مساءً

نوال وربي توني طالعه من العمل وفتحت النت وشفت ردك مت من الضحك فعلا الغش طغى على اغلب البضائع حتى المواد الغذائية بس غدا تشرق شمس يوم جديد

سبق وان عملت تحقيق صحفي عن الغش في العطورات وربي طلعت خسائر اصحاب الماركات اكثر من 3 مليار على مستوى السعودية وماخفى اعظم

شكرا نوال
10-01-1428 هـ, 04:49 مساءً

الساعة الآن 04:21 .