السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات .. والدكتورات الفاضلات

صار لي خمس ايام استخدم دكتارين جيل لابني .. بعد ما ظهرت نقط بيضاء في لثته

عمره 3 اشهر .. و عنده تحسس حليب البقر او مادة اللاكتوز

لكن الان صار عنده اسهال .. الظاهر ان جسمه تحسس من مادة ما في الدواء هذا

هي يكفي خمس ايام و اتوقف عن استعماله الان

ام يجب الاستمرار مده اطول

هل استخدمتم الدواء هذا لحد ما تتلاشى اثر النقط البيضاء هذه

ام لا


ولكم مني خالص الشكر و جزاكم الله خير





ادعيتي ايام حملي .. لها في نفسي مكانه .. يعز علي اشيلها من توقيعي

اللهم صلى على سيدنا محمد في الشدائد كلها يا رب ضاقت فأنت لها فحلها كلها
اللهم بارك لي حملي هذا وارزقني الطفل السليم المعافى يا أكرم الأكرمين
اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا .. و انت تجعل الصعب اذا شئت سهلا
وصفه الدكتور لبنتي لمده اسبوع واحد
أكيد انت استعملتيه من طبيب ...
فحسب ما قالك ... لأنه تختلف... ممكن 3 ايام ز ممكن 5 و ممكن اسبوع حسب الحاله
ام الحلوه
ღMrsTweetyღ


اشكركم على الرد و جزاكم الله خير


انا سؤالي .. البقعه البيضاء موجوده بعدها

يعني ممكن يكفي الايام المحدده هذه .. و اثر الفطريات بعده موجوده

ولا لازم تتلاشى نهائي

انا ابني صار عنده اسهال بسببه




ادعيتي ايام حملي .. لها في نفسي مكانه .. يعز علي اشيلها من توقيعي

اللهم صلى على سيدنا محمد في الشدائد كلها يا رب ضاقت فأنت لها فحلها كلها
اللهم بارك لي حملي هذا وارزقني الطفل السليم المعافى يا أكرم الأكرمين
اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا .. و انت تجعل الصعب اذا شئت سهلا
الراجية رحمة ربها
استخدمى الجل حتى تختفى النقط البيضاء
والاسهال ليس بسبب الجل
اعطى الطفل علاج للاسهال
كم عدد مرات الاسهال؟
هل معه رائحة او مخاط؟
ماجستير طب الاطفال و حديثى الولادة
كلية الطب جامعة عين شمس
مسئول مكافحة العدوى بفرع القاهرة للتأمين الصحى
عضو الجمعية المصرية لمكافحة العدوى


الساعة الآن 02:46 .