أول مره أحمل000 هونوا علي

الحمل والإنجاب

كيفـــــــــــــــــــــــكم بنات000

أختكم في الله راح تصير أم لأول مره ان شاءالله

وودي اسألكم عن الولاده وآلامها اسمعكم تقولون انها مووووووت:(

خايفه منها مررررررررره

وش تنصحوني فيه؟ آخذ ابرة تخدير الحوض مدري وشو اللي يقولون عنها

ولا أخلي الوضع عاااادي زي مايجي يجي

والله يابنات شاغلني الموضوع

يارب اللي جابت عيال قبل كذا ربي يخليهم لها

واللي ماجابت ربي يطعمها الذريه الصالحه

واللي حالاتي اول مره ربي يهون علي وعليها

جاوبوني بنات وادعوا لي تكفون
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
حبيبتي نصيحه لا تشحني نفسك بهذي الافكار ........انت لو توقفتي دقيقه وفكرتي بامك وجدتك كيف جابوا اولادهم في زمن الطب كان ببدايته او قد يكون منعدم بس الحمد لله جينا للدنيا واهتموا فينا وكبرنا

انا بعد هذا اول حمل لي بس الحمد لله احاول ابعد هالوساوس من راسي لانها ما راح تفيدني.....الله يهون عليك ويسهل حملك وولادتك ويرزقك الطفل السليم المعافى
أم أحلى بدر
أم أحلى بدر
الله يسهل أمرك حبيبتي ..

شوفي لاتخافين وااااااااااااجد صدق إن الولادة موت ..

بس هي فترة و لايوم و الحمد لله تخلص و لما تشوفين طفلك تنسين كل شي ..
لا و تفكرين تجيبين ثاني ..

يعني خلي هالتفكير ببالك وقت الولادة و راح تتحملين و أنت مشتاقة للطفل ..

الله يسهل عليك الولادة و يخفف عنك آلامها ..

و القرآن الكريم بين لنا أن الحمل كره و الولادة كره ( طبعاً كره يعني مشقة و تعب ) ..

و الرسول عليه الصلاة و السلام عظم حق الأم على الأب لما كررها ثلاث مرات ..

و هذا لما تعانيه من الحمل و الولادة و الرضاعة ..

و كلي أمرك لله و أدعيه .. و في كتاب أدعيه و آيات لتسهيل الولادة مرة حلوة ..

و بالتوفيق يالغالية ..:26:
beautylady
beautylady
حبيبتي أول شي مبروووووووك عليج الحمال ... والله يسهلها عليج و يتممها على الخير ...
هههههههه من الحين صرتي تحاتين الولادة ... عزيزتي عيشي حلاوة هذي الفترة ... من أحلى الأيام ... أنج تنتظرين المولود بفارغ الصبر ... تبين تعرفين كيف بيكون شكله ... وترتبين غرفته ...وتشترين ملابسه ... عيشيها ولا تفكرين بالولادة ... الولادة فترة وبتمر صدقيني ... ولإنها تفرق بين حرمة والثانية ... يمكن وحدة تكون ولادتها كانت صعبة والثانية تكون عكسها تماماً .... ويعتمد على حسب وضعية البيبي ... وغيرها ... وغيرهاااا ...
أنا في ولادتي الأولي كنت متوكلة على الله ... وصدقيني الله بيسهلها عليج ... وتربين بسلامة ...

ومرة ثانية ... مبرووووووووك على الحمال ... والله يسهل عليج وعلينا ... :)
بيتي_بوب
بيتي_بوب
شوفي حبيبتي ترا كل مافكرتي وركزتي بموضوع الالآم راح تزيد وقت الولادة وتسبب لك توتر لك في فترة الحمل وهذا مو زين لاعليك ولا على النونو ..
حطي في بالك انها الام زي الام الدوره بس اقوى شوي وانك بتقدرين باذن الله انك تتحملينها
لانه درجة الالم تختلف ترا من وحده لوحده ثانيه
و نتيجة هالام راح تشوفين البيبي الي انتظرتيه 9 شهور
وهي كلها كم ساعه وتخلصين ..
فحاولي انك ماتفكرين بهالشي وفكري كيف تستقبلين طفلك في المستقبل القريب .. والله يهون عليك وعلى كل حامل ويقومك بالسلامه :)
العنا وانا
العنا وانا
السلام عليكم

اختي شلي الافكــــــــــــــــــار هاي من راسج احسن ما توسوسين وتتعبين نفسيا.. استمتعي بهاللحظات الحلوه.. واستمتعي بكونج حامل.. وفكري في البيبي الحلو اللي بيملي حياتج وشو بجزيــــــــــن له.. وكل الاشياء الحلوه.. :)

شوفي الولادة لو ما انها فيها الم كان ما خلى ربنا الجنة تحت اقدام الامهـــــــــــات!
وجان ما كان الدعاء لنا مستجاب.. وكل الاشياء اللي كرمنا فيها رب العالمــــــــــــــــــين..

وبعدين مب شرط تكون صعبه وتعور.. في ناس ماشاء الله ولا يحسون انهم ربـــــــــوا انا اعرف وحده ربت في البيت لدرجة انها ما حست انها ولادة!!
ووحده تقول للدكتورة طلعي البيبي وهو البيبي طلع وخلصت ولادة بس ما حست..

ريج يسهل.. بس اكثري من قراية القران وباذن الله بيسهل الموضوع..