شوق قلبي

شوق قلبي @shok_klby

عضوة نشيطة

بنتي ما تحب الرضاعه شو الحل

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال خواتي وعساكم بخير....؟

بنتي عمرها 5 شهور وارضعها طبيعي بس ماتحب تشرب اي شي من الرضاعه سواءا ماي او ينسون او عصير تقعد تلعب بالرضاعه:( وماتشرب واذا عيبها الوضع وخذت الرضاعه تبكي...>>> تحب تلعب بها :eek:

شو الحل وياها اذا يا يوم من الايام ونويت افطمها وابدا وياها بالحليب الصناعي بتبهدلني:09:
16
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليال الشرق
ليال الشرق
بنتي ثلاث شهور نفس مشكلتكِ
ما تشرب شيء بالرضّاعة أبداً
لا حليب و لا شاي اعشاب و لا ماء ...

و حاسة انها بتبهدلني عند الفطام .. و اتمنى دائما تحدث معجزة و تاخذها :22:
ع انها من سابع المستحيلات لأن من أضع الرضاعة بثمها تبكي و لا حتى تحاول تلعب بها :(

يا ترى شو الحل؟
أديم الحب
أديم الحب
بنتي ثلاث شهور نفس مشكلتكِ ما تشرب شيء بالرضّاعة أبداً لا حليب و لا شاي اعشاب و لا ماء ... و حاسة انها بتبهدلني عند الفطام .. و اتمنى دائما تحدث معجزة و تاخذها :22: ع انها من سابع المستحيلات لأن من أضع الرضاعة بثمها تبكي و لا حتى تحاول تلعب بها :( يا ترى شو الحل؟
بنتي ثلاث شهور نفس مشكلتكِ ما تشرب شيء بالرضّاعة أبداً لا حليب و لا شاي اعشاب و لا ماء...
مثل بنتي عمرها خمس شهور واذا اعطيتها الرضاعة اغصبها واقول عل وعسى اذا جربت تكملها

وصراااخ وترميها بيدها ولا ارضعها الا وانا لفاتها بشرشف وعذاااااااب

لقيت حل اني اخليها تجووووع لين ماتشوف شي غير الرضاعة

بس مااحس انه حل مجدي معها خاصة وانه يؤثر على نفسيتها :09:
!توفي!
!توفي!
نفس الحاالة بنتي خمس شهور وماتفكر تشوف الرضاعة حتى والمشكلة انا ادرس وتقعد طووووووووووول الصباح صياح ونيااح عند ام زوجي ليين ارجع ميييييييييته من الجوع والادهى والامر انهاا ماترضى تنام الا وصدري في فمها واذا شلتهاا بحطها في سريرها معناها جنيت على نفسي بالسهر لييييييييييين الصباح

اتمنى اتمنى اتمنى وحده تفيدنا او تعطيني حل :(
!توفي!
!توفي!
نفس الحاالة بنتي خمس شهور وماتفكر تشوف الرضاعة حتى والمشكلة انا ادرس وتقعد طووووووووووول الصباح صياح ونيااح عند ام زوجي ليين ارجع ميييييييييته من الجوع والادهى والامر انهاا ماترضى تنام الا وصدري في فمها واذا شلتهاا بحطها في سريرها معناها جنيت على نفسي بالسهر لييييييييييين الصباح

اتمنى اتمنى اتمنى وحده تفيدنا او تعطيني حل
!توفي!
!توفي!
نفس الحاالة بنتي خمس شهور وماتفكر تشوف الرضاعة والمشكلة انا ادرس وتقعد طووووووووووول الصباح صياح ونيااح عند ام زوجي ليين ارجع ميييييييييته من الجوع والادهى والامر انهاا ماترضى تنام الا وصدري في فمها واذا شلتهاا بحطها في سريرها معناها جنيت على نفسي بالسهر لييييين الصباح

اتمنى اتمنى اتمنى وحده تفيدنا او تعطيني حل