تنظيف الوجه بالبخار

العناية بالبشرة

الله يخليكم أبغى طريقة تنظيف الوجه بالبخار في البيت
ضرورررررررررررررري:26:
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشه تآئهه
فراشه تآئهه
رح اكتب لك طريقة الاخت توليب عن جد رائعه لو اعرف احط الرابط كنت حطيته لك لكن انا ناسخه طريقتها عندي في الجهاز ورح انسخها لك

وهذي الخطوات:

1-عرضي وجهك للبخار لمدة 10 دقايق............( هذي الطريقة كلنا نعرفها)...
2-هاتي الابرة .....امسكيها من طرف...والطرف الثاني اللي فيه الفتحة....نظفي فيه.
3-امسكي أنفك بيدك اليسار...واضغطي عليه بين الابهام والسبابة...
4-بيدك اليمين امسكي الابرة...واضغطي بطرفها اللي فيه الفتحة...ع الأنف...وحركيها بالضغط بكل الاتجاهات..........وشوفي اللي يخرج من فتحة الابرة................دهون وزيوان وكل القرف...
5-ركزي ع الأنف.....المنطقة اللي بين العيون أعلى الأنف...دوانب الوجه القريبة من الأذنين...الدقن أهمممممممم شي....المنطقة المقاربة لطرفي الأنف.....الجبهة.....أما الخدود لاتركزي عليها مرة...لأنها غالبا تكون قليلة الدهون....ولاتنسي رقبتك...أ‘طيها نصيبها من التنظيف...
6-بالنسبة لتنظيف الجبهة ( الجبين).....نظفيها بشكل عامودي...ابدأي من الحاجب صعودا للأعلى
( لطرف الشعر).........وامشكي كذا بشكل طولي...ألين ماتخلصي كل منطقة الجبين.....
7-كل ماتمتلي الفتحة...امسحيها بمنديل......علشان ماتقل فاعليتها في التنظيف بسبب انسدادها...
8-حاولي تكوني سريعة....عشان ماتتقفل المسام....وانتي لساماخلصتي...
9-ذحين راح تحسي ان وجهك نظف من الأعماااااااااااااق....وصارت بشرتك ندية...
10-ارجعي عرضي وجهك ثاني مرة للبخار....لمدة لاتتجاوز الـــ3 دقائق.
11-وزعي السكراب ( يفضل المشمش)....على كااااااااامل وجهك ولاتنسي الرقبة...والشفايف...
12-عرضي وجهك ثاني مرة للبخار لمدة 5 دقائق...
13-ذحين ابدأي في التقشير بشكل دائري....بأطراف أصابعك.
14-استغلي هذا الوقت....في تقشير الشفايف كمان....بنفس المقشر...
15-اغسلي وجهك بمويا باردة نوعاما.............بمااننا بالشتاء......اغسليه من الحنفية مباشرة لأنها راح تكون باردة كفاية.
16-هاتي مكعب موية ورد متلجة.....ومرريه على كااااااااامل وجهك....وكمان لاتنسي الرقبة.
17-ودلكي الشفايف بالتلج....لأنه يعطيها لون وردي وينفخها....

ان شاء الله اكون افدتك ولا تنسيني من دعائك
فراشه تآئهه
فراشه تآئهه
رح اكتب لك طريقة الاخت توليب عن جد رائعه لو اعرف احط الرابط كنت حطيته لك لكن انا ناسخه طريقتها عندي في الجهاز ورح انسخها لك

وهذي الخطوات:

1-عرضي وجهك للبخار لمدة 10 دقايق............( هذي الطريقة كلنا نعرفها)...
2-هاتي الابرة .....امسكيها من طرف...والطرف الثاني اللي فيه الفتحة....نظفي فيه.
3-امسكي أنفك بيدك اليسار...واضغطي عليه بين الابهام والسبابة...
4-بيدك اليمين امسكي الابرة...واضغطي بطرفها اللي فيه الفتحة...ع الأنف...وحركيها بالضغط بكل الاتجاهات..........وشوفي اللي يخرج من فتحة الابرة................دهون وزيوان وكل القرف...
5-ركزي ع الأنف.....المنطقة اللي بين العيون أعلى الأنف...دوانب الوجه القريبة من الأذنين...الدقن أهمممممممم شي....المنطقة المقاربة لطرفي الأنف.....الجبهة.....أما الخدود لاتركزي عليها مرة...لأنها غالبا تكون قليلة الدهون....ولاتنسي رقبتك...أ‘طيها نصيبها من التنظيف...
6-بالنسبة لتنظيف الجبهة ( الجبين).....نظفيها بشكل عامودي...ابدأي من الحاجب صعودا للأعلى
( لطرف الشعر).........وامشكي كذا بشكل طولي...ألين ماتخلصي كل منطقة الجبين.....
7-كل ماتمتلي الفتحة...امسحيها بمنديل......علشان ماتقل فاعليتها في التنظيف بسبب انسدادها...
8-حاولي تكوني سريعة....عشان ماتتقفل المسام....وانتي لساماخلصتي...
9-ذحين راح تحسي ان وجهك نظف من الأعماااااااااااااق....وصارت بشرتك ندية...
10-ارجعي عرضي وجهك ثاني مرة للبخار....لمدة لاتتجاوز الـــ3 دقائق.
11-وزعي السكراب ( يفضل المشمش)....على كااااااااامل وجهك ولاتنسي الرقبة...والشفايف...
12-عرضي وجهك ثاني مرة للبخار لمدة 5 دقائق...
13-ذحين ابدأي في التقشير بشكل دائري....بأطراف أصابعك.
14-استغلي هذا الوقت....في تقشير الشفايف كمان....بنفس المقشر...
15-اغسلي وجهك بمويا باردة نوعاما.............بمااننا بالشتاء......اغسليه من الحنفية مباشرة لأنها راح تكون باردة كفاية.
16-هاتي مكعب موية ورد متلجة.....ومرريه على كااااااااامل وجهك....وكمان لاتنسي الرقبة.
17-ودلكي الشفايف بالتلج....لأنه يعطيها لون وردي وينفخها....

ان شاء الله اكون افدتك ولا تنسيني من دعائك:)
عزتي بحجابي
عزتي بحجابي
رح اكتب لك طريقة الاخت توليب عن جد رائعه لو اعرف احط الرابط كنت حطيته لك لكن انا ناسخه طريقتها عندي في الجهاز ورح انسخها لك وهذي الخطوات: 1-عرضي وجهك للبخار لمدة 10 دقايق............( هذي الطريقة كلنا نعرفها)... 2-هاتي الابرة .....امسكيها من طرف...والطرف الثاني اللي فيه الفتحة....نظفي فيه. 3-امسكي أنفك بيدك اليسار...واضغطي عليه بين الابهام والسبابة... 4-بيدك اليمين امسكي الابرة...واضغطي بطرفها اللي فيه الفتحة...ع الأنف...وحركيها بالضغط بكل الاتجاهات..........وشوفي اللي يخرج من فتحة الابرة................دهون وزيوان وكل القرف... 5-ركزي ع الأنف.....المنطقة اللي بين العيون أعلى الأنف...دوانب الوجه القريبة من الأذنين...الدقن أهمممممممم شي....المنطقة المقاربة لطرفي الأنف.....الجبهة.....أما الخدود لاتركزي عليها مرة...لأنها غالبا تكون قليلة الدهون....ولاتنسي رقبتك...أ‘طيها نصيبها من التنظيف... 6-بالنسبة لتنظيف الجبهة ( الجبين).....نظفيها بشكل عامودي...ابدأي من الحاجب صعودا للأعلى ( لطرف الشعر).........وامشكي كذا بشكل طولي...ألين ماتخلصي كل منطقة الجبين..... 7-كل ماتمتلي الفتحة...امسحيها بمنديل......علشان ماتقل فاعليتها في التنظيف بسبب انسدادها... 8-حاولي تكوني سريعة....عشان ماتتقفل المسام....وانتي لساماخلصتي... 9-ذحين راح تحسي ان وجهك نظف من الأعماااااااااااااق....وصارت بشرتك ندية... 10-ارجعي عرضي وجهك ثاني مرة للبخار....لمدة لاتتجاوز الـــ3 دقائق. 11-وزعي السكراب ( يفضل المشمش)....على كااااااااامل وجهك ولاتنسي الرقبة...والشفايف... 12-عرضي وجهك ثاني مرة للبخار لمدة 5 دقائق... 13-ذحين ابدأي في التقشير بشكل دائري....بأطراف أصابعك. 14-استغلي هذا الوقت....في تقشير الشفايف كمان....بنفس المقشر... 15-اغسلي وجهك بمويا باردة نوعاما.............بمااننا بالشتاء......اغسليه من الحنفية مباشرة لأنها راح تكون باردة كفاية. 16-هاتي مكعب موية ورد متلجة.....ومرريه على كااااااااامل وجهك....وكمان لاتنسي الرقبة. 17-ودلكي الشفايف بالتلج....لأنه يعطيها لون وردي وينفخها.... ان شاء الله اكون افدتك ولا تنسيني من دعائك:)
رح اكتب لك طريقة الاخت توليب عن جد رائعه لو اعرف احط الرابط كنت حطيته لك لكن انا ناسخه طريقتها...
أختي فراشة تائهة وش قصدك بالإبرة هل هي الإبرة الطبية المعروفة (أرجوك اشرحي لي أكثر أحس مافهمت وشلون أستخدمها)
وبالنسبة للمقشر مافيه مقشر طبيعي بالبيت أقدر أستخدمه بدل اللي قلتي لي عليه لأن موموجودعندي وطيب لو شريته بعدين بشرتي شوي حساسة عادي أستخدمه000000:(
miss_lune
miss_lune
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووره
فراشه تآئهه
فراشه تآئهه
اختي لا الابره المقصود فيها ابرة التنظيف للبشره تلاقينها في الصيدليات وفي محلات السعيد قولي ابرة تنظيف البشره اسمها بالانجليزي Blackhead remover
انا اخذتها من صيدلية الكردي
انتي بمجرد ماتسوي بخار لوجهك ثم تضغطي بطرف هالابره على اوجهك بيطلع دهون كثيره
وعلى فكره ترى شكلها مهو مثل شكل الابره العاديه لا تشبه مبرد الاضافر نوعا ما لكن فيه حلقه في طرفها لمن تعطين الصيدلاني اسمها بالانجليزي رح يعرفها على طول
لو اعرف انزل صور نزلت صورتها
عالعموم رح تلاقين صورتها في مواضيع الاخت توليب
اي سؤال راسليني عالخاص لاني نادرا افتح المواضيع اللي اشارك فيها

ولا تنسيني من دعائك:26: