honey_lipes
honey_lipes
انا عندي كسل في الغدة الدرقيه واكتشفته قريب سؤالي هو الثيروكسين ما ينحف لحاله اذا داومت عليه؟؟؟ وايش هو االريجيم اذا ممكن تعطيني هو؟؟؟
انا عندي كسل في الغدة الدرقيه واكتشفته قريب سؤالي هو الثيروكسين ما ينحف لحاله اذا داومت...
انا عندي كسل واخذ دوا التروكسين والحمدالله :)
الماسة2001
الماسة2001
بنات اللي عنده كسل في الغده الدرقيه

ايش هي الاعراض

ياليت تكتبوها لي
منى العسوله
منى العسوله
بنات اللي عنده كسل في الغده الدرقيه ايش هي الاعراض ياليت تكتبوها لي
معليش بنات اعذروني بس وش قصدكم بـ الثيروكسين ؟

ومين تعرف وين القى شاي توت العليق اللي تابع للحاله الدرقيه بليز ردو علي

...................................
honey_lipes
honey_lipes
الاعراض تختلف من شخص لاخر

بالنسبه لي ..لا امي ولا ابوي الله يرحمه ولا احد من اهلي فيه الغده وانا ماكانت فيني بس بعد الزواج تخربطت هرمونات جسمي كلها وقامت الدوره تتخربط شهر تجيني وشهر لا وسويت تحاليل تبينت انه عندي كسل والاعراض الي حسيت فيها

الكسل ورغبة في النوم
زاد وزني
انتفاخ في الاجفان

اللهم عافنا يارب واشفنا

الحمدالله على كل حال
تــبــيــان
تــبــيــان
الاعراض تختلف من شخص لاخر بالنسبه لي ..لا امي ولا ابوي الله يرحمه ولا احد من اهلي فيه الغده وانا ماكانت فيني بس بعد الزواج تخربطت هرمونات جسمي كلها وقامت الدوره تتخربط شهر تجيني وشهر لا وسويت تحاليل تبينت انه عندي كسل والاعراض الي حسيت فيها الكسل ورغبة في النوم زاد وزني انتفاخ في الاجفان اللهم عافنا يارب واشفنا الحمدالله على كل حال
الاعراض تختلف من شخص لاخر بالنسبه لي ..لا امي ولا ابوي الله يرحمه ولا احد من اهلي فيه الغده...
ماينفع معي الرجيم والدكتور قال لاتتعبين نفسك لحد ماتتعدل الغده وبعدها فكري تسوين رجيم
ولي الان سنتين وزياده على هالحال الله يشفينا ويعافينا يارب
اللي سألت عن الثروكسين ( التروكسين) هو علاج للغده تاكلينه طول عمرك وماينحف ينظم الهرمونات بس
وبالنسبة للأعراض :
كسل وتنمل بالجسم
زيادة الوزن بشكل غير طبيعي
تساقط الشعر
ظهور الشعر بشكل كبير خصوصا بالوجه
مشاكل بالدورة الشهرية
وغيرها كثير بس هذي المشهورة