أبغي رأيكم بهذا المبلغ

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات شوفوا حبيابي ...

أنا عندي مبلغ 48000 وعندي عدة خيارات وأبغي اخذ رأيكم

1- أبغي اسوي لي مشروع صغير في الرياض على قدي ..بنات الرياض ابغي رأيكم اشو محتاجة المرأة في الرياض ؟!
2- زوجي مقترح علي أدرس بهم ماجستير إدارة الأعمال ويقول أن هذا أهم ..ويسهل على بعد الله الحصول على وظيفة ...

بكل أمانة أريد منكم أرءكم الكريمة
5
683

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

% كابتشينو %
% كابتشينو %
حبيبتي ولله كلها اشياء مهمه بس انتي شوفي اش الاهم

الدراسه حلوه ومهمه وبتنفعك بعدين والفلوس تروح وتجي توكلي علىالله وادرسي الشهاده مهمه
ميثاء_70
ميثاء_70
بس مشكلتي إني ماأقدر أترك زوجي ...وانتي عارفة الدراسة بالرياض وتعقيداتهم ...وطلوعي للإمارات معناه البعد عن زوجي .....وأنا هذا اللي ماأبغاه
صغيرة حواء
صغيرة حواء
بس مشكلتي إني ماأقدر أترك زوجي ...وانتي عارفة الدراسة بالرياض وتعقيداتهم ...وطلوعي للإمارات معناه البعد عن زوجي .....وأنا هذا اللي ماأبغاه
بس مشكلتي إني ماأقدر أترك زوجي ...وانتي عارفة الدراسة بالرياض وتعقيداتهم ...وطلوعي للإمارات معناه...
انا زوجي معاه دكتوراة وصفط الشهادة بالتجوري واشتغل شغل خاص والحمد للة من اكبر التجار المعروفين فالشهادة ما تنفع والوظيفة بالسعودية بالواسطة
انصحك بالاستثمار
والاعمل اما الدراسة شقاء وغثاء
زينه نجد
زينه نجد
وفي حبيتي أدرسي وصلحي مشروع صغير يعني ممكن تدخلين شريكه بمشروع بنصف المبلغ والنصف الثاني كملي دراستك فيه
والله يكتب لك اللي فيه الخير
noorhan
noorhan
وفي حبيتي أدرسي وصلحي مشروع صغير يعني ممكن تدخلين شريكه بمشروع بنصف المبلغ والنصف الثاني كملي دراستك فيه والله يكتب لك اللي فيه الخير
وفي حبيتي أدرسي وصلحي مشروع صغير يعني ممكن تدخلين شريكه بمشروع بنصف المبلغ والنصف الثاني كملي...
عيني صلي صلاة استخارة ...............وربنا يوفقك
وعموما اذا ليس لديك اولاد فالدراسة الان اسهل لان
المسؤلية بعدين تكون اكبر
و رأي الأخت زينة نجد كمان وووووايد زين نقسم البحر نصفين
بالتوفيق:26: