Analysis Services
انا بصراحة قبل سنة تقريباً كان لي تعامل معهم ,,
وماكنت اكسب غير النسبة ,, لأن المندوبة الكبيرة الي فوقي كانت
تاخذ الفلوس الي تنجمع لي شهرياً ,, وانتظرتها ولا اعطتني ولما انا
كلمتها قامت تلف وتدور فيني واكتشفنا بالاخير انها حرامية ,, وانا
بلغت الشركة باللي صار ,, وحضرتها جت لعندي وسوت لي سالفة
لها اول مالها اخر ,, بس الحمدلله تركت الشركة مع انهم حاولوا
يدخلوني معهم واتصلوا اكثر من مرة على بيتي لأني كشفت لهم تلاعب
كبير بالشركة ,, كان فيه موظفات مع الاخت المندوبة الي انا تحتها
والشركة اكتشفته بعد ما انا اشتكيت الموظفة هذي ,,

والله ينتقم من كل ظالم ,, عمر مال الحرام مايربح ..

انا مرتاحة الحين بدون شغل الله يرزقنا ويغنينا بحلاله عن حرامه ...
16-01-1428 هـ, 01:48 صباحاً
 
للرفع
16-01-1428 هـ, 02:18 صباحاً
 
موضوع حلو جدا

واليكم تجربتي

انا لي سنة مشتركة بالشركة

والحمد لله اغلب الشهور كانت مكللة بالنجاح

ووصلت لمستوى 15 %

وصدقت الاخت الي ذكرت ان كل ماتعطين للشركة هي تعطيك

وانا ملاحظة هالشئ

لمن اجتهد في جمع طلبيات ومندوبات يرتفع مستواي

وانا فاهمة قصد الاخوات الي يذكرون ان الشركة ماتعطيهم بونص ليش مااعطتهم

لانهم بالاساس مافهموا الشغلة تمام وانا صار لي نفس الشئ

الين عرفت طريقة الربح تمام وبعد عدة اسئلة للشركة والعضوات الراعيات فهمت كل شئ

ومشي حالي زي الحلاوة

وبالنسبة للتوصيل الحين الشحن بالشركة اتخفض وصار مايزيد عن ال15ريال لاي منطقة واذا انت ذكية
راح تعوضينها وتعوضي عشرة مثلها من خلال البونص ومن خلال اجتهادك

موظفات الشركة ذوق

والي يبي النجاح لازم يصبر

بالتوفيق للجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
16-01-1428 هـ, 02:59 صباحاً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مشتركه من سنه ونصف

والله ما فيها شئ حلو غير عطرين واقلام العين00000000000وغسول للوجه00 بس

تقريبا اشتريت منهم خلال السنه والنصف بالآلاف المؤلفه000و بعض المكسب الي عطوني

عارفين وين رااااااااااااااح

0
0
0
0
راح في البضاعه الي كانو مسوين عليها تخفيض00وبعد كم شهر اكتشفت انتهاء مدتها

ورميتها في الزباله00وكانت اغلبها كريمات وما تمشي عندهم00

والله العظيم يا بنات قيمة البضاعه الي رميتها بحدود 1000 ريال

وامس طلعت عطر لزوجي اسمه ريبيل00قسما بالله ان عطر ابو 10 ريال احلى منه

ويا بنات انا حاضره على اي سؤال لأني انقرصت منهم عشرات المرات

الله المستعان00

والدولاب مليااااان من بضاعتهم المعفنه000

يالله كل دقه بتعليمه00على قول المثل
16-01-1428 هـ, 07:46 صباحاً
 
عزيزتي الاء مدري غيداء هههههه معليش ماني قادره اناديك باسمسن
بغيت اسالك حاجه
انتي تقولي ان منتجاتهم منتهيه صلاحيتها وانا الاحظ العكس
يعني الا لان ماشريت منهم منتج منتهيه مدته؟؟
تعتقدين السبب يرجع للحظ؟؟لاني بعت لكذا وحده الكل يمدح المنتجات الي اشتروها وانا الا لان اشتريت منهم لي ولخواتي حوالي 1000 ريال ومن ضمنها مجموعه البشره المركبه الي لونها اخضر والحمد لله مالاحظت اي ضرر منها
وحتى ارواجهم ومكياجاتهم مره روعه انا مكياجي اكثره منها
بس ياريت تفهمينا وجهة نظرك
لاني صراحه مابي اضحك على زبايني
وانتي عارفه اهم شي للتاجره السمعه الطيبه
والكل صراحه واثق مني ومن اي منج ابيعه
وماودي ابيع شي واكتشف بالاخير انه خربان
اتمنى استفيد من تجربتك
وخاصتآ انهم مسوين الان تخفيضات هائله واعتقد انها تصفيه لمنتجاتهم السابقه
بنتظارك يالغاليه
16-01-1428 هـ, 10:12 مساءً
 


الساعة الآن 01:10 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏