اقتباس مشاركة  (* لمسة حنان *)
اختي gh_hegazy انا كنت بعمل طلبيه احتياطيه ومابحصل شئ وكنت اشتري لصديقاتي طلعت الاغراض خربانه والله العظيم بعدين انا يااختي ماقلت فيك شئ ليش انتي معصبه انا قلت رايي في الشركه وبس بعدين الشركات كلها مثل بعض سواء اوريفيلم او افون كلها والله ماتربح شئ ابدا كل الفلوس تروح في التوصيل او الغرامه الي ادفعها اذا قلت الطلبيه عن 200 ريال يعني ايش استفيد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا والله ما متعصبه ولا اى شىء ونادرا لما بدخل على مواضيع بس الموضوع جذبنى انا بكلمك من خلال تجربه شخصيه فقط لاغير وكل اللى انتى قلته فعلا بيحصل
وربنا يوفقنا جميعا 0000 امييييييييين
وترى البنات الي يمدحون الشركه ترى يبغون مشتركات معهم عشان كذا مايقدرون يذمون فيها بس انا للأمانه حبيت اقولكم الصراحه وبس لأني احبكم ...

هلا
عزيزتي انا اشوف في هذا اتهام كبيرلنا وانا شخصيا ماارضى انك تقولين عن مندوبات الشركة مثل هالكلام

لو نحن محنا كسبانين ماكان تعبنا حالنا في عرض المنتجات وطلب المدوبات في عدة مواقع بالنت وويشهد الله انها شغلة مسلية ومربحة بنفس الوقت

ويعلم الله ان الي يبي يشترك ويسال عن الشركة نحط له كل التفاصيل وبكل وضوح وبعد كذا يكون له حرية الخيار في القبول او عدمه

لكن للاسف البعض مانجح وراح يرمي التهم على الشركة وعلى المندوبات

اختي تذكري (مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

ولعلمك لولا نجاح الشركة ماكان لها مايقارب ال عشرة الالاف مندوبة بالمملكة فقط

اتمنى انك تتروي قبل لا تكتبي اي شئ

ومافي مانع انك تفضفضين لكن دون تعدي على غيرك

السلام عليكم

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
القطره النديه
عزيزتي انا اشوف في هذا اتهام كبيرلنا وانا شخصيا ماارضى انك تقولين عن مندوبات الشركة مثل هالكلام
اختي انا ماتكلمت عنك شخصيا انا لي مطلق الحريه ان ابدأي راي مثل باقي العضوات حرام عليك

لو نحن محنا كسبانين ماكان تعبنا حالنا في عرض المنتجات وطلب المدوبات في عدة مواقع بالنت وويشهد الله انها شغلة مسلية ومربحة بنفس الوقت
الله يرزقك يااختي ماحسدك في شئ

حبيبتي انا نجحت الحمدلله وبعت كثير وحققت بونص بس والله ربحي قليل جدا وانا اشوف نفسي اتعب على الفاضي

بعدين انا ماتلفظت بالفاظ سيئه والكل يشتكي من الشركه مو انا بس اتمنى تحترمين رأيي يااختي وجزاك الله خير
انا توني مشتركه لي اسبووع
بنات ارجو التوضيح افهم من كلامك ان لازم الطلبيه تكون ب200 ريال ولا كيف ؟

ارجو من الققطره النديه وضع التفاصيل بليز ؟

موفقه
الرقم
0546600554

القطره النديه
اختي انا ماتكلمت عنك شخصيا انا لي مطلق الحريه ان ابدأي راي مثل باقي العضوات حرام عليك

الله يرزقك يااختي ماحسدك في شئ

حبيبتي انا نجحت الحمدلله وبعت كثير وحققت بونص بس والله ربحي قليل جدا وانا اشوف نفسي اتعب على الفاضي

بعدين انا ماتلفظت بالفاظ سيئه والكل يشتكي من الشركه مو انا بس اتمنى تحترمين رأيي يااختي وجزاك الله خير
اختي لمسة حنان

انا ماقلت انك تكلمتي علي فلا تلبسي الموضوع انت تكلمت عن المندوبات اذا عندك اي رأي عبري عنه وبكل حرية لكن تحطينه بالشركة مو فينا نحن المندوبات

ولكل شركة مزايا وعيوب
ومحد قال انك حسدتيني الله يسامحك

اتمنى ان مايكون بيننا سوء فهم لكن الي قهرني انك اتهمتينا بشئ مو في ارض الواقع نهائيا

وعالعموم

اعوذ بالله من الشيطان ان اراد ان ينزغ بين المؤمنين ويفرق بنهم ويسبب الفرقة

وعلى ايش؟؟ على دنيا

واعذريني اذا كان قد غلطت عليك او كنت جارحة بكلامي

السلام عليكم ورحمة الله

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .

الساعة الآن 07:35 .