الغربة كربة
الغربة كربة
وعليكم السلام ياأختي نصيحه خلي مشاكلك بينك وبين زوجك لانه والله الاهل ماينسوا اللي يسويه لبنتهم نصيحه من اختك
am lajuonah
am lajuonah
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته...
انا انصحك ياقلبي ان مشاكلك تبقى بينك وبينه ولااحد يعرف عنها شي اوحتى يتدخل فيها
الا اذا وصلت الامور لشي سيء لاقدر الله في هذا الوقت يتدخل واحد حكيم ليحل المشكله....
والله يوفقك لما يحبه ويرضاه.....لان في الاول والاخر محد يفهم زوجك قدك ليش ندخل احد مايعرف زين
انت وزوجك تنسون و الناس ماتنسى <<<< بس هذا اللي عندي
السنبله الذهبيه
انا راي ان المشاكل مايدخل ولايدري عنها احد وخصوصاً اهل الزوج. واذا انتي نفسك تقولي لاحد.ترى مافي احد في الدنيا يحبك اكثر من نفسه ويقدم مصلحتك علي مصلحته غير الام انا امي هيا صديقتي
لكن في امور لازم يدخل فيها الاهل زي لاقدر الله لوا الزوج يضرب او يهينك او يسوي اي شىء من المنكرات وحاولتي تصلحيه ومانفع في ذي الحاله لازم تدخلي الاهل يوقفوه عند حده ولاتثقي في اي احد كان وحاولي تستشيري ناس متخصصين وممكن عن طريق النت من غير مايعرفوا انتي مين
انا اايد الاخت ورد مو مهم الناس تنسئ المهم انو يكون زوجي انعدل لان في بعض الرجال يسب اويطرب مثلا في بدايت الزواج ادا الزوجه تركته ازداد سوا واد اوقفته يعمل لها حساب عشان ما يحب احد يعرف شي عن حيتهم 00 ولاكن في المشاكل الصغيره ليش ادخلو الاهل حبيبتي قبل لتعملي اي شي استخيري الله بئن بنطق لسانك بي الخير والصلاح لكي ويهديكي الى الرشد
زيزي202
زيزي202
هلا حبيبتي وعليكم السلام ورحمه الله وركاته انا انصحك بان تبقى المشاكل بينك وبينه ومافي داعي احد يعرفها او حتى يتدخل فيها انا مع راي البنات والله يوفق الجميع للخير
هلا حبيبتي وعليكم السلام ورحمه الله وركاته انا انصحك بان تبقى المشاكل بينك وبينه ومافي داعي...
اريام الحنين
اريام الحنين
انا مع الاخوات من خلال تجربة واقعية بمجتمعى .
وحدة كان خلاف بينها وبين زوجها ودخلت اهلها المهم رجعت المياة لماجاريها بينها وبين زوجها لكن اهلها مو راضيين ينسون وماصارو يحترموة واذا صار عندهم مناسبة مايدعونة .المهم هو لاحظ لما يجى ينزلها يشوف سيارات عدلينة (ازواج اخواتها )ويسب ويشتم بابوها واخوانها وهى ساكتة ماتقدر ترد لانة حاسة انها هى السبب.
كل مشكلة اذا مادخل فيها احد واتشعبت برائى لها حل .
ارفض وبشدة تدخل اى اطراف بين الزوجيين .