مريومه*_*
مريومه*_*
لا مو مرره ..انتي تعرفين هالشي نفسي صح ؟؟انا ماحسيت انها تمسك ولا بعد تحز شوي عالجوانب هذا بالنسبه لي وناس اعرفهم برضوو ..طيب وش رايك تقيسينها ؟؟؟وتشوفينها على نفسك ...
موجه زرقاء
موجه زرقاء
نفس رأي مريومة ابد اماتعجبني ولمعلوماتك انا حتى جربت الموديلات اللي مو في العرض ونفس الشي مو مرة
اللي تعجبني ماركس اند سبنسر ودبنهامز بصفة عامة مو بس شانتيل وكان اول عند نعومي موديل روعه بس صار الحين اي كلام
lekaa139
lekaa139
نفس رأي مريومة ابد اماتعجبني ولمعلوماتك انا حتى جربت الموديلات اللي مو في العرض ونفس الشي مو مرة اللي تعجبني ماركس اند سبنسر ودبنهامز بصفة عامة مو بس شانتيل وكان اول عند نعومي موديل روعه بس صار الحين اي كلام
نفس رأي مريومة ابد اماتعجبني ولمعلوماتك انا حتى جربت الموديلات اللي مو في العرض ونفس الشي مو...

ماشاء الله اية الاسعار دي

دة احنا عندنا في مصر اسعار لاسنزا ناااااار وبصراحة مشفتش اسعار بالشكل دة

:22: :22: :22:

انا قلت ماشاء الله

ربنا يزيد كمان وكمان التصفيات عندكم وعقبال عندنا ياااااااااااااارب
موجه زرقاء
موجه زرقاء
ياقلبي اسعار لاسنزا عندكم غاليه لأنه مستورد مو محلي احنا بالسعودية مافي فرق انتم ضريبه مبيعات وجمارك واشيا كثيرة تخلي الشي بزياده
مانجو مثلا عندنا مو غالي بمصر شفته بستارز سيتي اغلى ممن الطبيبعي
قوس فرح
قوس فرح
ياقلبي اسعار لاسنزا عندكم غاليه لأنه مستورد مو محلي احنا بالسعودية مافي فرق انتم ضريبه مبيعات وجمارك واشيا كثيرة تخلي الشي بزياده مانجو مثلا عندنا مو غالي بمصر شفته بستارز سيتي اغلى ممن الطبيبعي
ياقلبي اسعار لاسنزا عندكم غاليه لأنه مستورد مو محلي احنا بالسعودية مافي فرق انتم ضريبه مبيعات...
مرة شريت منهم بـ 19 ريال بس :hahaha:
اعتقد الاجازة لطويلة الماضية
شوفي انا صدري مليان نوعا ما مااحسها تضبط الصدر مرة بس حلوة للجامعة
ملونة وقطنية :)