كاميرةفيديو
كاميرةفيديو
موضوع حلو أنا نفس الشي صرت اهتم بالإكسسوارات خاصه الغريبة تعطي اللبس العادي تميز . اول ما تزوجت كنت ما ألبس غير ذهب بعدين حسيت انه يكبر حلو في اوقات مو دايم.
موضوع حلو أنا نفس الشي صرت اهتم بالإكسسوارات خاصه الغريبة تعطي اللبس العادي تميز . اول ما...
وانت صادقة يارورو الحلوة الذهب على طول يكبر حلو التنويع ومرحبا فيك
mhb2006
mhb2006
بالنسبة لي ذوقي عادي احب لبس البناطيل والتنانير القصيرة والطويلة اتجنن عند الاكسسورات بس ماقدر اشتري الحاجات الغريبة احس ما تناسبني
احب اغير في الالوان ومااتقيد بلون معين و اموت في الصنادل الكعب العالي (الاخت طويلة)
حبيبة عمها
حبيبة عمها
انا بالنسبه لي لو البس اي شئ يناسبني سبحان الله فيه ناس كذا لو يلبسوون بيجامه يطلع عليهم خيال بالنسبه لي امووت باشي الغريب والكسسوارت والصنادل الكعب وامووووت بالكشخه واحب اغير بالبس مثل اختي mhb2006 واموت لو ماطقمت تطقيم كااااااااااامل
تحياتي حبوبه المحبوبه
الهديلية
الهديلية
موضوع حلو أنا نفس الشي صرت اهتم بالإكسسوارات خاصه الغريبة تعطي اللبس العادي تميز . اول ما تزوجت كنت ما ألبس غير ذهب بعدين حسيت انه يكبر حلو في اوقات مو دايم.
موضوع حلو أنا نفس الشي صرت اهتم بالإكسسوارات خاصه الغريبة تعطي اللبس العادي تميز . اول ما...
هلا والله موضوع جميل وجديد
أنا بصراحة أحب الجينز التيورات كثير على أختلاف الموديلات بس أحيان ما أحس أنها تناسبني
كثير لأني أنا نحيفة وما أدري ودي تعطوني رأيكم في التيورات المناسبة للجسم اللي مو مليان تحديدا
نحيفة أحس التيورات اللي فيها كسرات من فوق ومو ماسكة على الجسم أحسن ما أدري توافقوني الراي والا لا ؟ وأحب الأكسسوارات كثير
mint
mint
اناعن نفسي احب الايشاربات احس تعطي اناقة واموت في الساعات والشنط و البروشات مثل الورد
وإذا رحت السوق مو أي شي يعجبني وإذا عجبني علطول أخذه وبعضهم يقولون إن لبسي مميز
فيه برنامج في دبي أظن" أنت أجمل" يعطي نصائح مرة حلوة تابعيه
واذا ذكرت شي بكتبه وتسلمين على الموضوع