sheredesigner
sheredesigner
اية بس لما تحطين كريم كعطر اواي شى معطر بعد شور يسبب سواد لانة المسامات تكون مفتوحة وجلد يشربة...انا اسوى نفس طريقتك بس ومش كل مرة على حسب,,,,,,مشكورة عزيزتى
الغــــــلا كله
لعيون سااره..

انا بعد لمن كنت عرووس نصحوني البنات بالتشقير لانه ما اقدر اشيل كل شعر جسمي طبعا .
المهم انا لوني حنطي فاااتح وحلو الحمد الله وقمت اشقر جسمي بعدين اشيل بس الساقين واليدين ولاحظت جسمي يسمر لونه ويصير مو متوحد مثل اول, حتى لو اشقره نفس الشي وبعدين نصحتني وحده جزاها الله مثل مانصحت انا الاخت لاني حاسه بالمشكله هذي , وقالت لي اتركيييييييي التشقيرر لانه يسبب حروق للبشره ماتبين وتظهر على شكل تفاوت باللون وممكن تروحين دكتور جلدي وبيقولج نفس كلامي والله لاني سئلت دكتوره وقالت لي جذي ..

أنا أقول هالشي والله يشهد النصيحه لوجهه تعالى ..
الغــــــلا كله
شيري ديزاينر ..

بقولج شي حبيبتي ..

انا بعد اول ماكنت استخدم الكريمات المعطره ابدااا,
لاني عبالي تسمر بعد مثلج على كلام البنات وبعدين قريت تقرير كااامل بمجله سيدتي عن الكريمات المعطره مع مجموعات العطور الماركه طبعا انها ابدا ماتسمر لان الي يسمر هو الكحول والكريمات خاااليه تماما من الكحول والعطر فيها زيوت عطريه ماتضر ابدا والحمد الله استخدم الكريمات ولاسمرت بشرتي ابدا واحلا شي تحطين الكريم والجسم رطب ودافي من الحمام عشان يتشرب العطر وتظل الريحه وبعددين المتزوجات حلاتنا لازم يحطون الكريم المعطر بعد الشور ويتعطرون عشان نصير ورده فوااحه <<<< حلوه فوااحه ههههههههههههههههه ..

ومشكووووره ..
ريما2000
ريما2000
الله يعافيك
بدويه في النت
بدويه في النت
كل الشكرلك

ياعسل