saudi girl

saudi girl @saudi_girl_2

عضوة شرف في عالم حواء

سافرتي مع طفل رضيع؟ ممكن تجربتك لا هنتي...

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

زي ما هو باين في العنوان...ياليت الأمهات المجربات للسفر لمسافات طويلة مع رضيع يفيدونا...كيف كانت السفرة...كرهتي نفسك؟ و إلا كانت أسهل من لما كبروا الأولاد ؟ شلون شلتي طفلك ؟ هل استخدمتي هذي

أو هذي

و هل أخذتي الكار سيت معاك في الطيارة و إلا طلبتي سرير للطفل أحسن ؟

و أخيرا و ليس آخرا...قضيتي ملابس و أشياء للبيبي عليها العلم قبل لا تنزلين لبلدك و إلا لأ؟

طولت عليهم الهرج..لكن يعلم الله محتاجة لخبراتكم..و أكيد كثير بنات مثلي...

و شكرا و ما قصرتوا مقدما...
52
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبي خالد
حبيبي خالد
انا مجربه والحمدلله تتسهل لاتشيلي هم اهم شي تاخذي العربيه عشان تريحك في المطارات احسن من انك تشيليه زي الي في الصوره اتوقع متعبه وبعدين عند بوابة الطيارة ياخذوها منك وانتي نازلة تاخذيها ولما تحجزي قوليلهم على سرير للبيبي مره مريح في الروحه اعطونا بس الرجعه ماكان في واعطونا الاربع مقاعد الي في النص وعمر ولدي اربع اشهر والحمدلله عدت ودايم الروحه ما تحسي بشي تكوني متحمسه بس الرجعه متعبببببببببببببببببه , اهم شي كثري الغيارات للبيبي والله يسهل لكم
الكادي*
الكادي*
منكم نستفيد
AL-7AZEENA
AL-7AZEENA
ياعزيزتي ذكرتيني بااسؤ تجربة سفر في حياتي...عن جد كانت مصيييبة وقرف يعني ماقدر اوصفلك...
على االعموم الاخطاء تبعي اني اخذت العربية الكبيرةووهذي طبعا ماهي مسموحة وانا ماكنت اعرف فاانتي العربيات الصغار وحتى الحملات الى في الصورة مريحة نوعا ما...اما بخصوص السرير المضيفات يعطوكي في الطيارة بس انا بنتي كانت طويلة ماشاءالله عليها فحملتها في ايدي طواااال الرحلة....بخصوص الغيارات احسن لك تاخذي الشنط المخصصة وتحطي الملابس الي تبغيها وتبدلي للنونو في الطيارةااريحلك.....وان شاء رحلة موفقة ومريحة اختي....باالتوفيق
أم ثلاث
أم ثلاث
على حسب عمر البيبي اذا صغير بينام ويريحك.
إذا تحتاجين السرير اللي في الطياره احجزيه مقدم بس انا كان دايما صغير على عيالي فاشيل معاي فراش صغير اذا توفر مكان احطهم او امسكهمز
أهم شيء رضعيه في الاقلاع و الهبوط عشان ضغط الأذن.
عمري ما جربت اودي كارسيت لان هني مب منتشر لكن في امريكا عادي بس يمكن لازم تدفعين كرسي زياده تركبين فيه الكرسي و تحملينه في المطار.....الخ
العربانه شيء أساسي للمطار و خليها الى مدخل الطياره و اطلبي استلامها عند باب الطياره في الوصول.
أهم شيء اخذي حفاضات زيادة في حالة التأخير...الخ
و الله ييسر
shjan
shjan
انا سافرت تقريبا كانت بنتي رضيعه
والمره الي بعدها كانت سنه و6 شهور
طبعا لمن تكون رضيعه اهون بس يرضعو وينامو وانت زي ما قالو الاخوات خذي عربيتها حاولي تكون صغيره هما يشيلوها منك قبل لاتركبي الطياره
اذا الطفل رضيع انت خذي كل شي خاص فيه مثل ترمس المويه حقتو خليها حاره مره وانت افصليها بمويه صحه بارد بدل ما كل شويه تطلبي من المضيفه تجبلك مويه حاره
استخدمي الرضاعه اللي تكون بااكياس بلاستيك بعد ما تخلصي ترميها احسن وانظف واعقم بد ما كل شويه تغسلي رضاعه
اذا طفلك من النوع اللي يستفرغ <الله يكرمك>خذي له كم قطعه من الملابس احطيات ونت كمان لاتورطي خذيلك عبايه احطيات
(والله هذا كله انا استفدته من المنتدى كانت وحده الله يجزها خير منزله موضوع وكاتبه فيه اشياء كتير بس للاسف ما اعرف الرابط)
طبعا عمر سنه ونصف جد ا جدا متعبين في الطياره يبغو ينطلقو في الطياره وكل شويه المضيفه تقلقك اربطيلها الحزام ممنوع المشي في الاسيلب ومن دا الكلام
هذا اللي في خاطري دحين وان شاء الله تستفيدي