من تعرف هذا الشااااي هو للتنحيف000تدخل ولها مني الدعاء؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00
كيف حالكم ياحلوات 0000000
بنات بسألكم عن ((( شاي سقراط ))) وش رايكم فيه تكفوون اللي جربته ترد عليه وبدعيلها والله يجزاها خيرااااااااااااااا000
7
841

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا المحبة
غلا المحبة
وعليكم السلام
اول مره اسمع فى
انا اعرف الشاى الاخضر لى التنحيف
:26:
أم ريوووف
أم ريوووف
وعليكم السلام اول مره اسمع فى انا اعرف الشاى الاخضر لى التنحيف :26:
وعليكم السلام اول مره اسمع فى انا اعرف الشاى الاخضر لى التنحيف :26:
هلا أختي غلا المحبة هذا الشاي قريت عنه في منتدى00000000
يالله يمكن أحد من البنات يعرف ويرد علي ومشكورة على تجاوبك ياعسل000:26:
(المهاااا)
(المهاااا)
هلا أختي غلا المحبة هذا الشاي قريت عنه في منتدى00000000 يالله يمكن أحد من البنات يعرف ويرد علي ومشكورة على تجاوبك ياعسل000:26:
هلا أختي غلا المحبة هذا الشاي قريت عنه في منتدى00000000 يالله يمكن أحد من البنات...
اختي انا شريته واستخدمته مره وحده فقط وقريت عنه في احد الصحف ان فيه ماده خطيره على الجسم
سندريلا حارتنا
انتبهي لاتشربينة الدكتور القحطاني حللة وقال انة خطيييييييييييير مرة ويسبب سرطان على المدى الطويل
عزتي بحجابي
عزتي بحجابي
انتبهي لاتشربينة الدكتور القحطاني حللة وقال انة خطيييييييييييير مرة ويسبب سرطان على المدى الطويل
شوفي ياأختي خليك عن هالخرااااابيط واشربي الشااااااااااهي الأخضر واستمري عليه أسبوعين مرتين يوميا (طبعا من دون سكر:09: أوحطي بس خفيف)صحيح طعمه ماراح يكون حلو:icon32: لكن استمري عليه وإذا بغيتي فيه شاهي أخضر بالنعناع يمكن تستسيغين طعمه أكثر00
قسما بالله إني ماأقول لك هالكلام إلا عن تجربة أنا استمريت عليه يمكن شهر أوأقل واستخدمت الشاهي اللي من دون نعناع وماااااااااااااحرمت نفسي من أي شيء من حلا وشوكولاته بس تدرين كنت أخفف من أكلي 00
والله العظيم الكل إنهبل يوم شافني يقولووووووووووون نحفتي وش مسوية؟؟:eek: