اما المطاعم حدث فلا حرج

برقر كنج احس لحمه ريحه غريبه ماحبهوش

هارديز احب الدجاج منه زي السنتافيه << سالت سعابيلي

هرفي << احبه نوعا ما

ماكدونلز << عشششششقي خ خ خ دبيه صح

بيتزا هت << دسم

دومينز << احبه

احب مطعم الركن اللبناني الي بالثلاثين

وفي مطعم طيحنيي فيه زوجي اسمه اللؤلؤه ياساااااااتر عليهم همبرقر شيز يهووس وشيش طاووق ساندوتش خيال غيره لا وترا ميزتهم اللحم هو يسوونه والخبز هم يسووونه موجود بالتخصصي بس دايم زحمه

وو افوكادو شغلهم رايق

بنات بقولكم شي تعرفون مطعم النافوره الي يسوون ميز غدا وعشا بحري؟؟

واحد يحلف لاخوي انه راح سوق الغنم شافهم يسحبون حاشي ميت؟؟؟؟؟؟ تتوقعون يسووونها يكي

وتدرون وش الاكل الي اذا اكلته احس بلذه ماتتصورنها؟؟؟؟؟؟؟ طبيخ امي الله لايخليني منها لو تصب لي مويه طعمها يهوس
هرفي يا بنااااااااااااااااااات دماااااااااار ..

والله اذكر واحد اشتغل عندهم فتره يقول والله ان الدجاج واللحم معفن اخضر ..

يقول ان المصري والفلبيني المدراء يقولون لي .. شيل المعفن بالسكين .. وبعدين ارجع تبلها من جديد وزيد البهارات علشان يتغطى الطعم واقلوها للزبائن ...

ويقول قلت لهم حرام ورفعت فيهم شكوى.. وقالولي خلاص انت خلك على الكاشير ما تنفع تكون بالمطبخ ..
انامرة طلبت من مطعم مشوار إيلى بالدمام ولما جيت اكل لقيت شعرة بين الدجاج وبعدها حرمت اجيب من عنده وسعد الدين نفس القصه
انا لا ارشح بل احذر ....يا اخوات ...اخي مرة اصابه اسسسسهال شديد بعد وجبة من هرفي ....واحدى الزميلات تسمم زوجها من وجبة الطازج ونوم في المستشفى وابنت اختي اصيبت بحساسية شديدة بعد وجبة من مطعم الارنب الجائع ...وابنت احدى الزميلات اصابها اسهال واسنفراغ بعد وجبة دجاج من الداجن .و.....و......و.....والخافي اعظم.
انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الغالية دعواتكم لها بالمغفرة والرحمة....

والله كرهتونا في كل المطاعم ما بقى شئ ماقلتوا عنه انه وسخ..عاد انا اصلا مااثق في نظافتهم شلون عاد بعد كلامكم..

الساعة الآن 11:58 .