مافيه زي طبخ البيت ... انا ماادري كيف يجي لكم نفس تأكلو من المطاعم وانتو تشوفو وتعرفو مدى القذاره الي فيها وخصوصا انهم عمال اجانب ...

والله لو تعرفو وتشوفو كيف عايشين هالي انتم تاكلو من تحت يدينهم ماتحملتو ولافكرتو في يوم تطلبو من اكلهم

مطعم وبالصور اكتشفو انهم يغسلو الصحون والمواعين في موية فتحت البياره وانتم بكرامه وانا بنفسي شفت الصور لما كان العمال يغسل المواعين وماانتبه للمصور...يععععععععععععععع

والله بنفسي وبعيني شفت شاورما والخبز كله عليه بقع دم ولما راحو لصاحب الشاورما شافو العامل حاط لصقه على ايده كان جارحها بالسكين ويلف الشاورما للناس ...اعوذ بالله

نلاقي صراصير وشعر ووسخ ومع ذلك ماتتعضو من الي صار ..

وياويل الشغاله الي في البيت لو شفنا زاويه وسخه اومقصره في التنظيف!!!على الاقل هذي عندنا في البيت ونعرف مدى نظافتها والاغراض الي تستخدمها ونروح نشتري من مطاعم مانعرف كيف تطبخ والا وش المستخدم من ادوات الطبخ
22-01-1428 هـ, 02:48 مساءً

الـغـريـبـه

صدقتي أختي ,,,, الله يعلم وش خفايا هالمطاعم اللي تلمع قدامنا ...
لو بنسترسل بهالفضايح .. يمكن مايبقى مطاعم الا نادر ...

شفنا بلاوي بس وش نلحق نكتب ؟
23-01-1428 هـ, 12:37 صباحاً

كل المطاعم مهيب زينه
ويا زين أكل البيت
ترى ما فيه أي عامل مطعم راح يهتم في نظافة أكل مهوب أكله
لو إهتم إهتم يوم يومين ثم راح يمل
هي مهيب مره ولا مرتين في اليوم عشان يصبر
تراني أتكلم عن الغالب
ممكن يجيك واحد ولا ثنين من ميه يهتمون
الشكوى لله
مشكورين على الموضوع المهم
23-01-1428 هـ, 12:52 صباحاً

ياربي نهاية الاسبوع رحت لمطعم غوزي الي في طريق الملك عبدالله الي في صفة المطاعم الي من ضمنها البيت الايراني طبعا إحنا من سنين ما قد أخذنا منه لكن ذاك اليوم كنا جاييعين مره ورجلي راسه والف سيف إلا يبي رز عاد نزلنا وشفنا البلاء الطاولات وصخه والكراسي عليها بقايى اكل وبيبسي مره حامت كبدي وإلا ذاك الصرصار الي يحوس فوق الطاوله ونادينا الفلبيني وقال بكل بساطه غيروا المكان والثاني اسوأ من الاول حتى الحمام الله يكرمكم صراصييييييييير ولما كلمنا المحاسب (يماني )قال يمكن من الخشب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا والصحون الي على الطاوله والملاعق بلاستيك جعلهم الفقر
23-01-1428 هـ, 12:57 مساءً

بصراحه المطاعم السريعه كرهتهاااااااااا لي فتره طويله اما الموقف الي صار ان زوجي

راح يبي يجيب كيك من بيت الكيك ولا قي عندهم ذبانه قا عده تدور فوق الكيك .. والعامل عادي

ابرد ما عنده قاله زوجي ما تشوف الذبان الي على الكيك قال عادي بعدين في روه مافي مشكل

والموقف الثاني لا اخت صديقتي تقول شرت شا ورما ويوم جت تفتحها لقت نص صرصور

والموقف الثالث مع اخوي يقول ميت جوع قلت خلني اطلب شاورمااا لقيت الي يسوي الشاورما

عنده منشف صغيره لا فه حول رقبته والعرق في جبينه وكل شوي يمسح عرقه با المنشفه ويمسك

ويرجعها حول رقبته ويمسك الشاورمااا ويكمل شغله بصراحه قمة القرف والوساخه يا زين

اكل البيت الصحي والله ما في زيه ..........
23-01-1428 هـ, 01:28 مساءً

الساعة الآن 06:04 .