شامخه باخلاقها
ان شاء تحملين تجبين اخو او اخت لولدك بس لاتنسين تدعلينا وانتي تطلقين ههههههههههههههه
حلوة الدعوة
مساااءالعسل
مساااءالعسل
الله يرزقك وايانا..
اخي هل جربتي قراءة سورة البقره قبل الفجر والله انها تريح النفس وتفف الهموم حتى لو ما حملتي بسبها فهي بتريحك ان شاء الله
فزدق مملح
فزدق مملح
الله يرزقك وايانا.. اخي هل جربتي قراءة سورة البقره قبل الفجر والله انها تريح النفس وتفف الهموم حتى لو ما حملتي بسبها فهي بتريحك ان شاء الله
الله يرزقك وايانا.. اخي هل جربتي قراءة سورة البقره قبل الفجر والله انها تريح النفس وتفف الهموم...
:(
&&الدلوعة&&
&&الدلوعة&&
(( ياودود, ياودود, ياودود ,, ياذا العرش المجيد يافعال لماتريد يامبدي يامعيد ,اللهم اني أسألك بعزك الذي لايرام وبمكلك الذي لايضام وبنورك الذي ملاء أركان عرشك أن ترزقني وأخواتي الذرية الطيبه المعافاه من لدنك انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك وعزتك وجبروتك ,,يامغيث يامغيث يامغيث أغثنا بقدرتك على الخلق والبعث لا اله الا انت سبحانك انا كنا ظالمين ))

الله يرزقني وأياكـي أختي وكل محروم بالذريه الصالحه دون عناء وتعب ... يارب ياكريم يامجيب الدعاء ...
alamerah
alamerah
أخواتي الحبيبات
**ام ديمه**,,شامخه بأخلاقها,,*أنجليتا*,,مساااءالعسل,, مروركم عذب ويثلج القلب وما اقول الا ربي يرزقكم ويرزقني بالذريه الصالحه ويرزقنا رضاه والجنه والمسلمين أجمعين