*rose*

*rose* @rose_3

عضوة نشيطة

طبق حلو بسس ما أعرف شو اسمة .....

اطباق عالم حواء

هلآ حبيباتي ..... هاي أول مشاركة لي معكم وان شاء الله الطيق يعجبكم...
ذاك اليوم كنت عند خالتي على العشاء.. و كانت امسويه هاي الاكلة للسويت ... وايد حلو ...
ok ما بطول عليكم ...

المقادير:- :cook:

حليب نيدو
ماء
سكر
سميد
زعفران (بس يكون أصفر مب أحمر)
شرائح لوز(نحصلها في السوبرماركت تكون بيضة ورقيقة)
شرائح فستق (تكون طويلة)
كيس واحد من البلاليط الباكستاني (البني الرفيع)

ايس كريم حسب الرغبة بس أنا أفضل نوع الكريم كرامل من (Dairy of London)أحلا

الطريقة:- :21:

نحط في الجدر قبل ما يوضع على النار 7 ملاعق كبيرة حليب نيدو مع الماء (الماء يكون حسب حجم الجدر ةأيضا الحليب يعني كل ما زاد حجم الجدر انزيد الكمية) نخلطهم بالملعقة لين ما نذوب الحليب . بعدين نظيف السكر في البداية نص كوب او نستمر في التخليط بعدين نذوق الخلطة اذا تبا سكر زيادة او لا بعدين نظيف كوب السميد و نحرك بالملعقة لين ما نتأكد انا كل شي ذاب. نحطه على النار مع اضافة الزعفران الاصفر ننتظر لين ما تفور الخلطة بس ما تكون غليظه اة اذا غلظت نظيق شوي ماء بعدين نظيف المكسرات و البلاليط طبعا بعد ما نكسره بعدين نحرك الخلطة او يوم نتأكد انها استوت عدل نصبها في وعاء تقديم ايكون غزير ونحطه في الثلاجه للتبريد .

بعدين قبل التقديم نحط نيب ملال الي بنقدم فيهم و نحط كرة ايس كريم وبعدين الخلطة من فوق.

وبالعافيه.

ان شاء الله تعجبكم.
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام علاء
ام علاء
الله يعطيك العافيه حبيبتى ام ندى الغاليه
ويا هلالالالالالا ومرحبا بيك عندنا يا قمررررررر
ونورتى وان شاء الله الزياره ما تكون الاخيره لان الحلى اهبببببببببببببل
وتسلم الايدين ياااااااااارب
وننتظر الاكثر عيونى
مع تحياتى
ام علاء
:26: :26: :26:
الماسة2001
الماسة2001
تسلمين اختي

ويعطيك العافيه

على ها الحلا
شمس الحب1
شمس الحب1
هل البلاليط هو الشعيريه الباكستانيه التي لونها بني ويعمل منها حلى وكيف نكسرها نكسرها بشكل صغير جدا
او اقل
:24: :26:
ديباجة
ديباجة
مشكورة على الحلا..تسلم الأيادي...
*rose*
*rose*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مشكورين يا أم علاء ,,,الماسة 2001 ,,, ديباجة ..... الشاشة امنورة بوجودكم :41: وان شاء الله نكون على اتصال دائم ....

عزيزتي شمس الحب 1 بغيت أقولج اني هو نفسة الشعيرية الباكستاني أو عن التكسير حسب رغبتك بس الأفضل انه اتكسرينه قطع متوسطة لأنه اذا كان كبير بيتلاقي صعوبة عند الغرف وحتى الأكل ....

ان شاء اللة تعجبك الأكلة:27: