خلاص ...بطلت أكتب في منتداكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

ما ادري ليه بديت اكتب الموضوع ثم بطلت ومسحته ....يمكن الموضوع ما يهم احد غيري ..... وحسيت مره اخرى برغبة في الكتابه ان شاء الله ما ارجع امسحه كان في الامر خير

المهم كنت ابغا اقول لكم اني تبت خلاص ما عاد استخدم في موضوعاتي الا كلمات مدروسه قبل ما اكتبها أفكر هل الكلمة لائقة او لا ....احيانا يحذف موضوع لي بسبب كلمة او كلمتين المشرفة تشوف انها مخلة بالادب

مع اني اشوفها غير كذا وبعدين اصير كذا :30: ...وبعدين ارجع لنفسي واقل الله يجزاهم خير يمكن هم صح لكن الحين صرت أكثر نضج وصرت فعلا اتخوف من إ ني آثمه لما اكتب موضوع بتلقائية وبدون تنقيح

المشكلة اني لما ادخل عالم حواء احس إني بمجلس حريم واخذ راحتي وما قد طرى على بالي ان الرجال فعلا يفضلون منتدى نسائي على الرجالي في التصفح طبعا ....لكن يمكن حب الفضول يدفعهم لمعرفة اسرارنا ...

اويحبون يقرون العبارات والكلمات الي نكتبها هنا وهناك لا نلقي لها بالا...... في الفترة الاخيره عرفت من مصادر مقربه ان منتدانا فاكهة للرجال ....عشان كذا صرت احاسب الف مرة قبل أكتب كلمه

تدرين كيف تقيسين كلماتك تخيلي الموضوع الي تكتبينه انك تقولينه لصديقتك مثلا في محل تجاري والبائع يسمعكم أ, عند الصراف وفيه رجال يسمعون حديثكم ....هل انت راضيه عن أنهم يسمعونه .... تحسين انه ممكن يحرك غرائز!!!! وفي النهاية راح تحكمين بنفسك

فيه بنات كثير في منتدانا احس انهم مثلي يكتبون بحسن نيه والله اني احبهم ودي لو يراجعون نفسهم

ولما تجي عضوة تكتب ليله سوتها يفضل أنها ما تقول لبست وسويت وسويت لأني وأنا حرمه زيها أخش معها جو فما بالك برجل فا لأفضل لو قالت البسي كذا وافعلي كذا أدري ودكم تكفخون لكن شسوي أحبكم وودي نرتقي بالمنتدى

طيب كد فكرتي لما تقولي (ضمني زوجي او باسني ) اش كثر تأثيرها على رجل يتابع وخصوصا العزاب ؟؟؟

والله صرت أفكر لما اموت وأحد يكون نقل موضوع عني ....وتنقلته المنتديات كيف راح تتراكم عي الذنوب بعد الموت وساعته ما راح ينفعني الندم <<<< من زين ذا الموضوعات ....ادري كم وحده بتقولها عن نفسها لكن انت ما تدرين يمكن فيه موضوع تعتبرينه سخيف وما حد رد عليه لكن نقل لمنتدى ثاني صار موافق لميولهم ويكون يحوي كلمات مخله وأنت أخذت الأثم فقط يعني حتى الردود ما فرحت فيها .................

وفيه فكرة عجبتني قرأتها في أحد المنتديات انه لما مات أحد الأعضاء دور المشرف عن موضوعاته يريد تثبيثها .....ما راح اسرد القصة لأنها طويله المهم في النهاية ما لقى عنده ولا موضوع فيه كلمة خير ولا حتى رد

أنا عجبتني الفكرة ...يعني لما تموت وحدة منا وكد حصل قبل كذا وفاة عضوة ان موضوعاتها تتثبت حتى لو ما كانت دعوة لله المهم انها قدمت موضوع خدم الناس حتى لو طبخة وبكذا تكون زادت في رصيدها بعد الموت ولا تحرمو اخواتكم الاجر وهو نداء للمشرفات

وفي النهاية حبيت اشكر المشرفات وأقول لهم الله يجزاك خير وكونوا دائما عونا على الخير

وأقول لجميع أخواتي أحبكن في الله وراجعن ا نفسكن

:26: :26: :26: :26:

بنات لي طلب صغيييييييييييييييييييييييييييييييير حاولو ترفعون الموضوع لو بكلمه
110
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكارلت
سكارلت
للرفع مع عميق التقدير والاحترام لكل حرف خطته يمينك هنا

الأفكار والحلول التي اقترحتِها من أجل التحفظ في الحديث رائعة

بارك الله فيك ونفع بك
ام دوللي
ام دوللي
صادقه اختي
والمفروض ما ننسى انه كل كلمه نسجلها تتسجل علينا ونتحاسب عليها
رب كلمه بسيطه هوت بصاحبها في النار
صاحبة الأمتياز