حب مستحيل
حب مستحيل
شوفو يابنات والله على ماقول شهيد .. انا عندي 3 عيال قولو ماشاء الله .. وكنت ايام النفاس ماعرف غير الحلب والرشاد وجت مرت اخوي الله ياجزاها الجنه وعطتني علبه فيها دواء تقول انه من حرمه تسويه وهو زين مرره المهم اخذته وماجربته .. مافضيت وبعد ماخلصت ورحت لبيتي .. تخيلو قعد سنه كامله في الدولاب ..
ومن كثر ماأقرا المواضيع مثل هاذي قلت خليني اهتم بدورتي واشوف واخذت الدواء 3 ايام مع المره ..وبديت اهتم بالاكل ولا اجوع نفسي ..
بعدها تصدقون راحت المويات والهواء وحسيت اني نشفت واستانست كثير يابنات حتى زوجي حسيت انه صار يبيني كل شوي وطلبات كثرت علي
وفي الدوره الثانيه اهملت وبديت اشرب كولا مع كل غداء وتركت المره والدواء .. ولاحظت ان المويات ارجعت ولاحسيت بالمتعه مع زوجي مثل اول
هذي والله تجربتي بعدها تبت وقررت اني كل دوره لازم اهتم ولا اشرب بيبسي او اكل ليمون وحمضيات
وانتم بعد يابنات احرصو وهتمو بأنفسكم ولاتستهينو بوقت الدوره .. والله تعمل عمايل
ام الورود4
ام الورود4
صححححححححح كلامكم دليل المواضيع البنات اللي يشتكون من الهوا والماي بسبب الاهمال
**نجمة سهيل**
**نجمة سهيل**
اب
مليسيا
مليسيا
طيب ليه بيقولوا انه غلط غسل الشعر اثناء البريرود

ايه العلاقه؟
فوتوشيني
فوتوشيني
اختي معروووف ان الاهمال وقت الدوره يسبب بلاوي ومصايب..لكن نصيحه اهتمي وابعدي عن البرد ولازم تغسلين هذيك المنطقه بأرطا ومويه دافيه وملح والله تحسين ذيك المنطقه مشدوده وانتبهي تمشين على السيراميك حافيه انتبهي وللمعلوميه يقولون ان الاذن يدخل منها هواء يعني سدي اذنك بقطن او لفي راسك بحجاب ولاتجوعين وو سلامتكم م م