قمرتاج

قمرتاج @kmrtag

عضوة نشيطة

صينية كوسة بالجبن عجيبة و غريبة

أطباق رئيسية

هذا الطبق بصراحة سهل و لكن طعمه خيالى :

المقادير:

كوسة محفروة من الداخل (الكمية حسب الصينية)
مشروم بازلا خضراء بروكلى و جزر (اى خضرا اخرى تفضليها ممكن كيس الخضراوات المثلجة)
بصل مقطع قطع صغيرة ، ثوم مفروم
جبن كرافت الأزرق العلبة الصغيرة
بهارات قليل من الكمون و فلفل اسود و اوريغانوو قليل من البابريكا الحمراء
ماجى و ان كنت ما تحبينها ممكن قليل من الملح
جبن مزرولا مبشور
كريمة حمراء

الطريقة:

احفرى الكوسة من الداخل ثم قطعيها بالعرض الى 3 قطع متساوية و ضعيها بالعرض فى الصينية المدهونة بقليل من الزيت

الحشوة:
ضعى البصل المقطع قطع صغيرة على المقلاة الى ان يتغير لونه قليلاً ثم اضيفى القليل من الزيت عليه و احمسيه ثم قليل من الثوم المفروم ثم اضيفى المشروم و البروكلى و اى خضرا ثانية تحبينها ثم الماجى و البهارات و قليل من اوريغانو ثم اضيفين قليل من الجبن الأزرق كرافت ثم الكريمة الحمراء و ضعيها على النار الهادئة دقيقتان

املئى فراغات الكوسة من الداخل بالحشوة ثم ضعى الجبن المبشور بحيث تغطى و جه الكوسة كامل ورشى الوجه بقليل من البابريكا الحمراء و ضعيه بالفرن الى ان يحمر اطراف الصينية وذوقى و ادعيلى

بصراحة طبق خيالى جربوه يابنات يبيض الوجه خصوصاً للعزايم و على فكرة سهل لما اتسوينه مرة راح تتعودين عليه
66
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ردينة
ردينة
ما شاء الله عليك الطبق شكله عجيب و صحي لان ملينا من اللحوم اشكرك و مزيدا من هذه الاطباق :24:
قمرتاج
قمرتاج
شكراً حبيبتى ردينة و ارجو انج اجربينه لأنه فعلاً لذيذ و شكله غريب وردى على بالعافية
ياسمينة
ياسمينة
فعلا طبق يجنن .. تسلم ايدك .. يمكن اسويه الليلة :)
OAKWOOD
OAKWOOD
مشكورة أختي قمرتاج على هذا الطبق اللي شكله رائع و سهل بعد.

بس عندي سؤال ماهي الكريمة الحمراء؟ و أين أجدها؟؟؟

يعطيك العافية و ردي لي خبر بسرعة الله يخليك لأني فعلا مشتهية أسويها.
قمرتاج
قمرتاج
شكراً خواتى ياسمينة و اوكود على تشجيعكم و مجاملاتكم الحلوة اما بالنسبة للسؤال عن الكريمة الحمراء فهى كريمة kdd الحمراء يمكن المشرفات الى يقدرون يدخلون صورة يوضحونها اكثر و لك منى الف شكر و ياريت اى احد يجربها يخبرنى