مامتو لحمادينو
آنا ناويه افطم ولدي من الرضاعه سنتين ونص
لأن الحين من الغيره من أخته تعلق في الرضاعه أكثر

وعندي اشاياء وايد لازم ابدي شوي شوي اخليه ينساهم
مثل المصاصه والحفاظه والله اني احاتي مادري شلون بصبر عليه
.*.أم عبد الله.*.
بالنسبة لي بدأت بالتدرج من عمر سنة ، وفطمته من المرضعة عند تمام السنتين ، أما الصدر فبدأت بالفطام من سنة ونص وتمام الفطام كان سنة وثمانية أشهر .. ولله الحمد

كانت الصناعية رضعة وحدة باليوم وبعد السنة صارت كأس في النهار ورضعة في الليل ، وبالتدريج تحولت إلى الكأس المخرم بالليل أيضًا ..

وللآن يشرب بالكأس المخرم مرتين إلى ثلاث في اليوم :)

ولله الحمد من قبل ومن بعد :)
الغلااااكله
الغلااااكله
لا ياحبيبتي لابدري ولاشي أنا أفطم عيالي من سنة وست شهور وأعودهم على الكاس يشربون فيه
توكلي على الله ولا تترددين ولا يهمك أحد وبتسمعين بخبرهم قريب وهم يفطمون عيالهم والله يوفقنى وإياكي لكل خير
فرحه عُمر
فرحه عُمر
آنا ناويه افطم ولدي من الرضاعه سنتين ونص لأن الحين من الغيره من أخته تعلق في الرضاعه أكثر وعندي اشاياء وايد لازم ابدي شوي شوي اخليه ينساهم مثل المصاصه والحفاظه والله اني احاتي مادري شلون بصبر عليه
آنا ناويه افطم ولدي من الرضاعه سنتين ونص لأن الحين من الغيره من أخته تعلق في الرضاعه...
الله ايعينك ......
انا فطمته والثاني ان شاء الله بالطريق
وكيف شجعته يتركها .....
شريت له كوب مرررررره شكله حلوا من سيتي بلازا وصار يقول ان هذا هو رضاعته .....
ومشكوره على مرورك
فرحه عُمر
فرحه عُمر
بالنسبة لي بدأت بالتدرج من عمر سنة ، وفطمته من المرضعة عند تمام السنتين ، أما الصدر فبدأت بالفطام من سنة ونص وتمام الفطام كان سنة وثمانية أشهر .. ولله الحمد كانت الصناعية رضعة وحدة باليوم وبعد السنة صارت كأس في النهار ورضعة في الليل ، وبالتدريج تحولت إلى الكأس المخرم بالليل أيضًا .. وللآن يشرب بالكأس المخرم مرتين إلى ثلاث في اليوم :) ولله الحمد من قبل ومن بعد :)
بالنسبة لي بدأت بالتدرج من عمر سنة ، وفطمته من المرضعة عند تمام السنتين ، أما الصدر فبدأت بالفطام...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مشاء الله اسلوبك مررررررره حلوا ......
والله ايحفظه لك