زيت الحية ,,,استفسار ضروري الله يجزاكم خير""

العناية بالشعر

مساء الخير:26: :26:
بنات مابطول
امس رحت بشكل سريع لعطار وكنت مستعجلة حيل لأنوكان على وقت الأذان
طلبت زيت الحية وسلمتة فلوس وطلعت بسم الله علي على طووووول يوم أني وصلت
وفتحتة لقيته مثل السيروم بالضبط سيروم الشعر نفس علبتة ولونة وكل شي ومكتوب علية
مركبات زيت الحية ويستخدم على فروة الراس بس طبعاً مايغسل يعني مثل السيروم
وش اسوي فيه استخدمة؟؟؟
أنا رايحة ابي زيت ينبت شعري وقالو لي الحية يوم اني اخذته طلع سيروم!!:(
بس تعالو اليوم يمكن اروح ادور على هالزيت بس قولو لي الله يجزاكم الجنان
هالزيت صحيح ينبت الشعر؟؟أنا صار لي اكثر من شهر على الخروع وماشفته جاب نتيجة؟؟:09:
أنا شعري خفيييييف من قدام من الغرة وابي شي ينبت الجهة هذي أفيدونا..
والله يعطيكم العافية يارب..
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نورة الخبر
نورة الخبر
للرفع
zouza
zouza
مرحبا عزيزتي

زيت الحيه بنات كثير تشكر فيه و تعدد فوايده

كنت بامر بالسوبر ماركت ووجدت حمام كريم مكتوب عليه من الخارج مفعول زيت الحيه ساشتريه ان شاء الله لانه علي حد علمي انه الكريمات احسن من الزيوت للشعر
شيخة قصيمية
شيخة قصيمية
zouza zouza :
مرحبا عزيزتي زيت الحيه بنات كثير تشكر فيه و تعدد فوايده كنت بامر بالسوبر ماركت ووجدت حمام كريم مكتوب عليه من الخارج مفعول زيت الحيه ساشتريه ان شاء الله لانه علي حد علمي انه الكريمات احسن من الزيوت للشعر
مرحبا عزيزتي زيت الحيه بنات كثير تشكر فيه و تعدد فوايده كنت بامر بالسوبر ماركت ووجدت حمام...
نورة
الله يرفع من قدرك دنيا واخرة:26:

zouza
اشكر لك مرورك واضافتك بس الكريمات تبي شعر جاف وانا شعري دهني
بس عزيزتي لاتنسين تضيفين استفادتك بعد استعماله لجل نستفيد وتشكرين على تقديمك:26:
UMM_BDR
UMM_BDR
اختي اذا انك مو متزوجه
استخدمي السدر مع موية البصل اذكر وحده اسمها نوض كانت كاتبتها وتقول تعطي كثااافه في كثافه للشعر وطريقتها تقطعين البصله 4 اقسام وتنقعينها بمويه مع سدر ثم تشطفين به شعرك اخر شطفه بعد الترويش
وانا استخدم حاليا زيت النارجين ابو علبه حديد ب5ريال ياكثر ما مدحوه البنات وقلت ابجربه عل وعسى
شيخة قصيمية
شيخة قصيمية
اختي اذا انك مو متزوجه استخدمي السدر مع موية البصل اذكر وحده اسمها نوض كانت كاتبتها وتقول تعطي كثااافه في كثافه للشعر وطريقتها تقطعين البصله 4 اقسام وتنقعينها بمويه مع سدر ثم تشطفين به شعرك اخر شطفه بعد الترويش وانا استخدم حاليا زيت النارجين ابو علبه حديد ب5ريال ياكثر ما مدحوه البنات وقلت ابجربه عل وعسى
اختي اذا انك مو متزوجه استخدمي السدر مع موية البصل اذكر وحده اسمها نوض كانت كاتبتها وتقول تعطي...
أشكرك اختي بس من يتحمل ريحة البصل:09:
والله شعري صاير حقل تجارب
مرورك اسعدني