سجلي ما تعرفينه من روضات أو حضانات جيدة بجنوب الرياض

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم

ابني عبد الله على وشك إتمام عامه الثالث

أريد إدخاله للروضة الفصل القادم

لكنني أريد روضة بنظام الأركان

قوية في أسلوبها التعليمي

توجهها الديني جيد

حريصة على القرآن والأناشيد ذات المعاني السامية

في شمال الرياض أعرف مدارس الإعمار

مدارس دار الذكر

مدارس العناية

مدارس الفرسان

مدارس الرواد

وفي الشرق الأرقم

ومدارس السلام

ومدارس دار الذكر

وغيرها

لكن في الجنوب لا أعرف شيئًا جيدًا :(
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رنا 2007
ام رنا 2007
فيه روضة الطفل المسلم " بدار ام المؤمنين سوده بنت زمعه " تابعه لدور تحفيظ القران ..
ممتااااااااااااااازه وفوق ما تتصورين .. وموجوده بجنوب الرياض .. بس ما اتوقع يقبلون ولدك لانه صغير .. هم ما يقبلون الا من اربع او خمس سنوات بس ..
(Tweety)
(Tweety)
للأسف يا ام عبدالله ما اعرف شئ بالجنوب
السحاب الماطر
بهالسن مااتوقع يقبلون ولدك الاكان حضانه مايدرسونهم شئ
ام فوفو
ام فوفو
شوفي انا مادري وش الغرب ووش الجنوب..لكن اعرف في السويدي مدارس الرقي وولدي فيها احسها حلوة..وعندهم تختاري تبين فصول تحفيظ او عادي..بس اقل شئ يقبلون 4 سنوات..مااظن اقل من كذا..
.*.أم عبد الله.*.
شوفي انا مادري وش الغرب ووش الجنوب..لكن اعرف في السويدي مدارس الرقي وولدي فيها احسها حلوة..وعندهم تختاري تبين فصول تحفيظ او عادي..بس اقل شئ يقبلون 4 سنوات..مااظن اقل من كذا..
شوفي انا مادري وش الغرب ووش الجنوب..لكن اعرف في السويدي مدارس الرقي وولدي فيها احسها حلوة..وعندهم...
ام رنا 2007:
جزاك الله خير ، وأزيدك من الشعر بيت ، دار سودة بنت زمعة ، ودار التبيان ، ودار أم كلثوم ، كلهم قريبين مني وطريقتهم حلوة ، لكنهم ما يصلحون لسن ابني ولا يقبلونه أصلاً ..
ما يقبلون إلا فوق 4 سنوات ، ولازم يكون الطفل متدرب على الحمام بنفسه ، لأن ما عندهم دادات يأخذون الطفل للحمام ..

ღMrsTweetyღ:
:) مشاركتك تكفي غاليتي :)

السحاب الماطر:
هذا اللي قاهرني ، لأن هذه السنة حرام تضيع على ابني بدون تعليم ، لأني أحسه يستوعب ، لكن ما يتقبل مني ، يحب يختلط بالأطفال ، وهذا شئ أريده له ، حتى يخف تعلقه بي ، وأستطيع التفكير بالطفل الثاني :)

ام فوفو:
السويدي يعتبر بالجنوب الغربي ، مناسب لي ، لكن وين موقعهم بالضبط ؟
وأيش برامجهم للطفل ؟
وممكن رقم هاتفهم ؟