بنات هل جربتم أدوية سد الشهية؟

علاج السمنة والنحافة

أعرف انكم بتطبون فيني (تضرك وماتضرك) ...:22:

والله أدري...أدري...

وانا سبق وجربت الريداكتيل في السعودية ....صحيح الحمد لله ماضروني لكن تعبت منهم بشدددددددددة

يعني ألم في الرأس والجنوب وغيره ...فخفت على عمري وقطعته بعد شهر من الاستخدام ...

وحقيقة ماحسيت أنه سد نفسي عن الأكل يعني ماستفدت

الحاصل ...

هل فيه أدوية جديدة ممكن تساعد في سد الشهية او وصفات شعبية جربتوها ونفعت معاكم؟؟

لأني مع البرد صايرة آكل بشراهة وبدون ماحس بعمري..

ادعوا لي بنات :) تكفون ادعوا لي؟؟؟
6
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

meeroo111
meeroo111
جربى الفايتوشيب....انا جربته ومشى معاي جدا؟؟؟وماحسيت باثار جانبية والحمد لله بس نشفان الحلق والشهبة مسدودة,,,,,ربنا يعيننا جميعا:26: :26: :26:
بدّورة الحلوة
هلا يااختي الله يرضى عليك ومشكورة لردك

بس ياليت تنزلين اسم الفيتوشيب بالانغليزي بحيث اقدر اشتريه

الله يخليك ويجزاك خير
جلاله الملكه
جلاله الملكه
انا جربت حبوب دايت باور تسد الشهيه وتساعدني على حرق الدهون والمفروض تستخدميها ثلاث مرات يوميا قبل كل وجبه بربع ساعه وبصراحه انا ماكنت اخذ الا حبه في اليوم لاني اذا اخذت ثلاث حبات تسببلي ارق بس على خفيف واذا كنتي سعوديه تلقيها في صيدليات النهدي وسعرها 115 ريال وهيا كبسولات جوت قزازه لونها بني فاتح شفاف ووصفتها الدكتوره ليا
بدّورة الحلوة
مشكوووووووورة اختي الكريمة بس ماقلتي لي هل تسبب اضطراب نفسي او الم في الاجناب او اي ردة فعل غريبة؟
اجمل من سكن قلبي
اختي انا شريت من عند وحده اعشاب توضع مع القهوه انا احطها في فنجال شاي نصف ملعقه وحط القهوه عليها واشربها مرتين في اليوم
وحمد لله احس اني الشهيه عندي انسدت
وبعد شريت اعشاب توضع مع الحليب وقت الدوره ممتازه تنزل كل الدم اللي محبوس في الارحام
وحمدلله انا مقتنعه فيه كل الاقتناع
وبعد انا اسوي اعشاب تنزل الوزن مع تخفيف الاكل حس وزني نزل كثيييييييييييييييييييييييييييييييير
واشربها اي وقت وحسيت اني نزلت من مكان الخصر