اقتباس مشاركة  (نــــــــــوال)
شوفي اختي

انا بكلمك بكل صراحه

اول شي المدرسه اهليه همهم الوحيد استغلال طاقة الموظفه وجمع اكثر من وظيفه في شخص واحد على اساس يوفرون على اعمارهم الراتب

انتي لا تسكتين نهائي اذا كنتي قويه من البدايه وتتعاملين معاهم باسئالتك انك فاهمه القوانين والنظام والعقود راح يحسبون لك 100 حساب اما اذا بتصيري تسكتي راح يكلون حقك وانتي اللي بتروحين فيها

اول شي قبل اي قبول للوظيفه اطلبي قرائة العقد والشروط واطلبي كل الاوراق اللي تنزل بالوزاره من حيث حقوقك كمديره وكمشرفه ومن الراتب حاولي تتصلي على مكتب الاشارف وتسئلينهم في حال كان كذا ايش يصير طيب اعطاني الراتب الفلاني هل هاذا كافي او حقي اكبر من كذا

لان البعض عليهم مخالفات كثيره بس سكوت الموضفات خل حقهم ينهظم بكذا راح تضمني راتبك ويمكن كمان ترسيم من الوزاره طالما عندك خبره بالتدريس خمس سنوات

انا بسالك واشوف هالحين صاحباتي راجعين من الدوام وتعبانين

فيه وحده مديرة وفيه وحده مشرفه راح اكلمهم وارد لك خبر

النقطه الثانيه ايش جنسيتك وشهادتك

لان الراتب هذا ينعطى لمدرسه برياض الاطفال حاملة شهاده جامعيه

وموفقه اختي
مشكوره وجزاااااااااااك الله خيروالله يكتب الخيره اوكي
اما من ناحية الاستغلال الاحظ صاحبة المدارس بتحملني مهااااام كثيره وبتقلص عددالمدرسات وكل مره تحاول تزل الراتب وتقول ان مدرستنا بتنظم للموارد بعد 3شهور ويكون راتبك مثلا 2000ريال وبعدين اذا انظمينا يكون راتبك 4000 لان الفين منهم والفين من الموارد اخاااااااااف تضحك علي
معقول ولا وحده مديره ولا مشرفه ولا موجه اخااااااااااااا ف بنات البلد كلهم عاطلاااااااااات
حبيبتي انا سعوديه وخريجة رياض اطفال وعندي شهادة كمبيوتر وورد وخبره تقريبا خمس سنوات
وياريت اللي تعرف موجه تسالها وتردلي ارجوووووووووووك م

لاتنسوني من دعواتكم
بان يفرج الله همي
ويحقق لي كل اللي في بالي
مطلوب بالمدرسه معلمة رياض اطفال ويفضل لها خبره اما بالنسبه للمدارس الاخرى ارسلو على الفاكس وتقدرين تطلبينه من المدرسه او ادخلي مواقع بعض المدارس او اعلانات الجرايد وانا بحااااول ارسل على العام بعض الارقام اللي عندي اذا مافيه مااااااااااانع .
وفيه مواقع خاااااااااصه بالتوضيف يحطون اعلانات احتياج المدارس ويكتبون ارقامهم

لاتنسوني من دعواتكم
بان يفرج الله همي
ويحقق لي كل اللي في بالي
سلام وينكم خواااااااااااتي
ارجوكم ساعدوني واذا فيه مواضيع بخصوص الرواتب والمهام وايش يخص موضوعي ياريت تحطون الرابط بسرررررررررررعه .
انتظرررررركم ياحلواااااااااا اات

لاتنسوني من دعواتكم
بان يفرج الله همي
ويحقق لي كل اللي في بالي
الله يوفقك ويرزقك ويدلك الطريق الصحيح
اقول نصيحة من وحدة مجربة الدنيا وافقي وانت مغمضة وافقي واتكلي على الله انا اشتغل واحمدلله صح يجي وقت يصير فيه شغل بس اوقات كثيرة تقعدين بلا شغل استخيري وتوكلي على الله وشوري وهداية الله
عاد انا دخلت عشان الدعوة الحلوة لاتحرميني منها

الساعة الآن 01:53 .