أم الهتون
أم الهتون
العفوو يالغلا .. حبيبتي اذا بشرتج متحسسة من كريم معين .. مب شرط يكون مع تغير اللون والاحمرار حكه .. ويمكن لا سمح الله هذي تكون بداية اعراض الحساسية من الكريم .. مثل ماقلتلج الافضل تسألين دكتورة جلدية .. ونصيييييييييييييييييييييييييحة كثري من شرب الماء .. لانه قلته يأثر على الجسم كامل مب بس البشرة .. وخاصة الشعر ..
العفوو يالغلا .. حبيبتي اذا بشرتج متحسسة من كريم معين .. مب شرط يكون مع تغير اللون والاحمرار حكه...
BnT DaR ZaYeD :26:
مرووج
مرووج
هلا اختي .. اممم اعتقد انه بشرتك دهنية وحساسة .. نصيحة مني .. اولا بالنسبة للاحمرار .. يمكن المنتج الي تستخدمسنه مايناسب بشرتك لهذا يسبب الاحمرار .. ف الافضل تسألين دكتورة جلدية عن المنتج الي تستخدمينه وهل مناسب .. لانه لا سمح الله اذا الكريمات ماتناسب بشرتك يمكن يكون لها تأثير اكثر على البشرة
دولفينه
دولفينه
اتوقع اختي بشرتك مختلطة فالمنطقة الدهنية على شكل حلرف Tو الخدود عادية او جافة و القشور هذي من المستحرات تبع البشرة الدهنية فسببت الجفاف
ناريس76
ناريس76
هلا اختي .. اممم اعتقد انه بشرتك دهنية وحساسة .. نصيحة مني .. اولا بالنسبة للاحمرار .. يمكن المنتج الي تستخدمسنه مايناسب بشرتك لهذا يسبب الاحمرار .. ف الافضل تسألين دكتورة جلدية عن المنتج الي تستخدمينه وهل مناسب .. لانه لا سمح الله اذا الكريمات ماتناسب بشرتك يمكن يكون لها تأثير اكثر على البشرة
هلا اختي .. اممم اعتقد انه بشرتك دهنية وحساسة .. نصيحة مني .. اولا بالنسبة للاحمرار .. يمكن...
أمجاد2007
أمجاد2007
حبيبتي روحي لدوكتور جلدية
وهو يصرفلك الاشياء الي تناسب بشرتك