ANARIM
ANARIM
اشكركم كثيرا اخواتي ام شيماء و LULULULU
و جزاكم الله كل خير على مساعدتكم القيمة
انا المدخل عندي مساحته 3 امتار بالطول و متر و نصف بالعرض و عجبتني فكرة الكونسول الابيض او الذهبي لكن زوجي:arb: يقول ان لا يريد تدييق المساحة و يفضل وضع لوحة لرسم طبيعة مع بوفيين عربيين مغربيين من الجلد اسفل اللوحة و انا صراحة لم احبد الفكرة كثيرا و قلت له اناظر حتى اشوف راي الخبيرات فما رايكن اخواتي :(
um chaima
um chaima
ANARIM ANARIM :
اشكركم كثيرا اخواتي ام شيماء و LULULULU و جزاكم الله كل خير على مساعدتكم القيمة انا المدخل عندي مساحته 3 امتار بالطول و متر و نصف بالعرض و عجبتني فكرة الكونسول الابيض او الذهبي لكن زوجي:arb: يقول ان لا يريد تدييق المساحة و يفضل وضع لوحة لرسم طبيعة مع بوفيين عربيين مغربيين من الجلد اسفل اللوحة و انا صراحة لم احبد الفكرة كثيرا و قلت له اناظر حتى اشوف راي الخبيرات فما رايكن اخواتي :(
اشكركم كثيرا اخواتي ام شيماء و LULULULU و جزاكم الله كل خير على مساعدتكم القيمة انا المدخل...
lulululu مشكورة على الصورة

ANARIM المرايا هي الحل في مدخلك طعتيك احساس بان المكان اوسع

و الصورة اللي حطتها الاخت lulululu رائعة و تطلع حلوة مع لون مدخلك و لا يأخذ مكان كبير

اما فكرة زوجك في وضع البوفيين سيأخذ مكان اكبر من الكنسل

و الرأي يرجع لك و لزوجك
ANARIM
ANARIM
شكرا لك اختي ام شيماء و متعك الله بنعيم الجنة انت والاخت lulululu على اهتمامكما بطلبي و ادامكما الله لفعل الخير و جعله في ميزان حسناتكما