لولو الشام
لولو الشام
انا كنت اعاني مع بنتي هلكها هالمغص
جبت لها شاي اعشاب ميلوبا وجبت لها ماء غريب ودواء مغص هي ماحبت لا الماء الغريب ولا دواء المغص (طعمه كتير قوي)
في عنا شراب بيعملوه للصغار بيسموه ازقية عبارة عن (يانسون وكراوية وكمون ومحلب وحلبة شمر) بيغسوولهم وينشفوهم وبعدين بيطحنوهم وتحطي معلقة للكاسة وحليه بسكر نباتي
انا بستعملهم حب وفيك انك تستخدميهم وعلى فكرة بيدر الحليب وفيكي تشوفي منافعهم على هالصفحة
http://www.6abib.com/t-15.htm
واستعمليه انتي لانه اذا انتي بطنك منفوخ البيبي بيكون منفوخ
انا بعطيه لبنتي وبتخرج اللي في بطنها وبترتاح الحمدلله
اهم شي زي ماقالولك انه طفلك يتجشأ ودفيه كويس وانت ادفي ولا تاكلي اي شي بنفخ
ام الحلوه
ام الحلوه
يانسون مع سكر نبات
حياة العنى
حياة العنى
مرحبا بكم أصبحت أم من شهر تقريبا واتمنى من كل واحده تخبرني كيف حالها مع اول مولد لها كيف تعاملت معه منذ البداية
طفلي يشكي من الغازات ماهو انسب شي له في هذا السن؟
ام زايـد
ام زايـد
مرحبا بكم أصبحت أم من شهر تقريبا واتمنى من كل واحده تخبرني كيف حالها مع اول مولد لها كيف تعاملت معه منذ البداية طفلي يشكي من الغازات ماهو انسب شي له في هذا السن؟
مرحبا بكم أصبحت أم من شهر تقريبا واتمنى من كل واحده تخبرني كيف حالها مع اول مولد لها كيف تعاملت...
هلا حبيبتي .. انا ام جديده لكن اكتسبت الخبره والحمدالله .. شربيه ينسون مرتين في اليوم .. مره الصبح ومره على المغرب وااااااايد مفيد .. ودااايما حطيه على بطنه بس تحملي راسه لا يطيح على الارض لانه بعده ما يقدر يشل راسه لفوق يعني انتي اجلسي على كرسي وحطي بطنه على ركبتج بيكون راسه بعيد عن اي شي .. وانتي حاااولي ما تاكلين اشياء تسبب الغاازات .. مثل المشروبات الغازيه والبقولياات .. والخيااااااااااااااااااااار والخس تحملي منهم كثير لانه يوصل للطفل عن طريق حليب الام
وماادري واايد ناااس نصحوني ما اشرب بنتي مااي غريب .. يقولون اكتشفوا انه مضر لدماغ الطفل لوجود مادة منومه فيه ..
ولما تشوفينه مره مره يبكي .. اخذي زيت زيتون وسخنيه شوي ( انتبهي شوي بس ) يعني يكون دااافي عااادي وامسحي بطنه على تحت ولا تضغطين بقوه اجلسي امسحي واقري اياااات على بطنه وان شاءالله بيخف

وان شاءالله خوواتي اللي اخبر مني يعطونج حلول ثاانيه

اذا بغيتي شي ثاااني انا في الخدمه على قد معرفتي

سلااااااااااااام
abanoo
abanoo
هلا حبيبتي .. انا ام جديده لكن اكتسبت الخبره والحمدالله .. شربيه ينسون مرتين في اليوم .. مره الصبح ومره على المغرب وااااااايد مفيد .. ودااايما حطيه على بطنه بس تحملي راسه لا يطيح على الارض لانه بعده ما يقدر يشل راسه لفوق يعني انتي اجلسي على كرسي وحطي بطنه على ركبتج بيكون راسه بعيد عن اي شي .. وانتي حاااولي ما تاكلين اشياء تسبب الغاازات .. مثل المشروبات الغازيه والبقولياات .. والخيااااااااااااااااااااار والخس تحملي منهم كثير لانه يوصل للطفل عن طريق حليب الام وماادري واايد ناااس نصحوني ما اشرب بنتي مااي غريب .. يقولون اكتشفوا انه مضر لدماغ الطفل لوجود مادة منومه فيه .. ولما تشوفينه مره مره يبكي .. اخذي زيت زيتون وسخنيه شوي ( انتبهي شوي بس ) يعني يكون دااافي عااادي وامسحي بطنه على تحت ولا تضغطين بقوه اجلسي امسحي واقري اياااات على بطنه وان شاءالله بيخف وان شاءالله خوواتي اللي اخبر مني يعطونج حلول ثاانيه اذا بغيتي شي ثاااني انا في الخدمه على قد معرفتي سلااااااااااااام
هلا حبيبتي .. انا ام جديده لكن اكتسبت الخبره والحمدالله .. شربيه ينسون مرتين في اليوم .. مره...
هلا حبيبتي
الايام الاولى اصعب شئ بعدين تتعودي على الوضع
بالنسبة للمغص عندك ينسون مع شوية سكر نبات او اعشاب ميلوبا مررررة كويسة ونوميه على بطنو ساعة وانتي جنبو